مدير تعليم الطائف يقف صباح اليوم على سير الاختبارات بمتوسطة الجزيرة ويشيد بالجهود المبذولة
الطائف – حقائق الأخبار – حاتم الحميديقام المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي صباح اليوم الأحد بزيارة إلى مدرسة متوسطة الجزيرة وقف خلالها على سير الاختبارات واطلع على تنظيم أعمال الرصد ولجان الكنترول وكرم الطلبة المتميزين ، وأشاد بالجهود المبذولة في تهيئة البيئة المناسبة لأداء الطلاب والطالبات لاختباراتهم مثمناً دور مديري ومديرات المدارس في توفير الجاهزية العالية والدعم الكامل للطلبة ومشيداً بتعاون أولياء الأمور مع المدارس.وعبّر عدد من الطلبة عن ارتياحهم وسعادتهم بأداء الاختبارات في أجواء هادئة ومحفزة أثناء اليوم الدراسي مؤكدين استعدادهم الجيد لها.
اقرأ أيضاً
نسخ الرابط
تم نسخ الرابط


