Bungie تعلن عن تسريحات جديدة للموظفين وتعترف بأن Destiny 2 “لم ترقَ إلى مستوى التوقعات”

أكدت Bungie أن موظفيها سيتعرضون لتسريحات جديدة في إطار عملية إعادة هيكلة داخل الشركة. ويأتي هذا الإعلان بعد انتهاء إصدار المحتوى الجديد للعبة Destiny 2 مؤخرًا، وفي ظل أعداد اللاعبين المخيبة للآمال للعبة Marathon منذ إطلاقها.المزيد عن هذا الموضوعمطوّرو Warframe يقولون إن “لا أحد يحتفل” مع وصول دعم Destiny 2 إلى “نهاية مفجعة”

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن تسريحات الموظفين في الاستوديو أصبحت مرجحة، بعد الأنباء الصادمة التي أفادت بأن Bungie قررت فعليًا وضع سلسلة Destiny في حالة تجميد بعد أكثر من عقد من الزمن، مع عدم وجود أي تحديثات أو توسعات جديدة قيد التطوير، أو خطط قريبة لإصدار Destiny 3 كاملة.

اقرأ أيضاً
آيفون ألترا القابل للطى.. هل يواجه تحدى الحفاظ على قيمته بعد الشراء؟

آيفون ألترا القابل للطى.. هل يواجه تحدى الحفاظ على قيمته بعد الشراء؟

وجاء في بيان نشره المطور اليوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “بحزن شديد، نعلن عن تقليص القوى العاملة لدينا بينما نعيد تنظيم Bungie”.

وأضاف البيان: “بصفتنا قادة Bungie، الحاليين والسابقين، فإننا ندرك أن Destiny 2 لم ترقَ إلى مستوى التوقعات خلال السنوات القليلة الماضية. وبعد إصدار آخر تحديث للمحتوى الخاص بـ Destiny 2، ومع كون مشاريعنا المستقبلية لا تزال في مراحلها الأولى، لم يعد بإمكاننا للأسف الاستمرار في العمل بالحجم الذي كنا نعمل به سابقًا”.

كاتب المقال

صحفي متخصص في الشأن السعودي أكتب من 15 سنة وأعمل بالعديد من المواقع في جميع المجالات وانقل الأخبار بحيادية تامة وأفضل الكتابة في الموضوعات الإخبارية سواء علي المستوي المحلي أو العالمي واعشق السفر والتنقل والسيارات وأحب الإطلاع على كل جديد