تقرير رسمي: تعليم مكة يحقق قفزة تاريخية… قرار مباشر من القيادة يغير مسيرة 400 ألف طالب وطالبة!

بقرار ملكي مباشر، تمت ترقية المدير العام للتعليم في منطقة مكة المكرمة، الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام، إلى المرتبة الخامسة عشرة، في خطوة تُعرِّفها التقارير الرسمية بأنها تعكس الثقة الملكية في كفاءات القطاع التعليمي الأكبر في المملكة.وبحسب مصادر مطلعة، فإن هذه الخطوة الملكية تشكل تحولاً في مسار الإدارة التعليمية بالمنطقة، والتي تشرف على مستقبل مئات الآلاف من الطلاب والطالبات. حيث تولي القيادة الرشيدة تطوير هذا القطاع الحيوي أولوية قصوى تماشياً مع رؤية المملكة الطموحة.

اقرأ أيضاً
تطور التعليم في سقطرى: نقلة نوعية بدعم سعودي استراتيجي

تطور التعليم في سقطرى: نقلة نوعية بدعم سعودي استراتيجي

قد يعجبك أيضا :

وعبر المدير العام المترقّي عن امتنانه العميق لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على هذه الثقة الغالية. كما وجّه الشكر لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونائبه الأمير سعود بن مشعل، فضلاً عن معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف البنيان، على الدعم المستمر.وأكد أن هذه الترقية ليست مجرد منصب جديد، بل هي وسام شرف يزيد من التزامه، ويشكل حافزاً لبذل مزيد من الجهد والعطاء لخدمة دينه ووطنه ومليكه، والإسهام بفعالية أكبر في تحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية وتطلعات القيادة.

قد يعجبك أيضا :

كاتب المقال

صحفي متخصص في الشأن السعودي أكتب من 15 سنة وأعمل بالعديد من المواقع في جميع المجالات وانقل الأخبار بحيادية تامة وأفضل الكتابة في الموضوعات الإخبارية سواء علي المستوي المحلي أو العالمي واعشق السفر والتنقل والسيارات وأحب الإطلاع على كل جديد