مجلس الوزراء يرقّي مدير تعليم مكة المكرمة إلى المرتبة الخامسة عشرة

هنأ منسوبو ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة المدير العام عبد الله بن سعد الغنام، عقب صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة، معربين عن اعتزازهم بهذه الثقة، وداعين له بالتوفيق في مواصلة مسيرة العطاء لخدمة التعليم والوطن.صدر قرار مجلس الوزراء بترقية مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام، إلى المرتبة الخامسة عشرة.وبهذه المناسبة، رفع منسوبو الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ومنسوباتها تهانيهم للغنام، معربين عن اعتزازهم بهذه الثقة، ومتمنين له مواصلة مسيرة العطاء وتحقيق مزيد من الإنجازات في خدمة العملية التعليمية.

كاتب المقال

صحفي متخصص في الشأن السعودي أكتب من 15 سنة وأعمل بالعديد من المواقع في جميع المجالات وانقل الأخبار بحيادية تامة وأفضل الكتابة في الموضوعات الإخبارية سواء علي المستوي المحلي أو العالمي واعشق السفر والتنقل والسيارات وأحب الإطلاع على كل جديد