بتروجت يرحب برحيل ثلاثى الفريق البترولى في الصيف المقبل

بتروجت يرحب برحيل ثلاثى الفريق البترولى في الصيف المقبل

رحب مسئولو نادى بتروجت، برحيل ثلاثى الفريق بدر موسى وأدهم حامد وتوفيق محمد في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد العروض التي تلقتها إدارة الفريق البترولى من أجل الثلاثى.

اقرأ أيضاً
إسبانيا تُقصي أوروغواي ومقصلة بيلسا تثير ضجة كبرى بكأس العالم  منذ نصف ساعة

إسبانيا تُقصي أوروغواي ومقصلة بيلسا تثير ضجة كبرى بكأس العالم منذ نصف ساعة

وطلب مسئولو بتروجت من اللاعبين بمواصلة التركيز في مباريات الفريق في بطولة الدوري، على أن يتم النظر لهذه العروض والسماح لهم بالانتقال خلال الميركاتو الصيفى المقبل حال وجود عروض تناسب إمكانياتهم وترضى النادى البترولى.

 

شاهد أيضاً
موعد مباراة مصر وأستراليا في دور الـ32 بكأس العالم 2026

موعد مباراة مصر وأستراليا في دور الـ32 بكأس العالم 2026

عروض بدر موسى وأدهم حامد وتوفيق محمد

ونال بدر موسى إعجاب أكثر من نادٍ بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها، وكذلك أدهم حامد الذى أصبح هدفا لأكثر من نادٍ، بجانب توفيق محمد الذى يدرس أندية القمة ضمه في الصيف المقبل.

ويستعد فريق بتروجت لمواجهة قوية أمام البنك الأهلى في الثامنة مساء الغد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مرحلة تفادى الهبوط في الدوري، والذى ضمن خلالها البقاء في الدوري بعدما وصل رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس.

كاتب المقال