شفاء إمام عاشور وحسين الشحات من الإصابة واقترابهما من مباراة المصري

شفاء إمام عاشور وحسين الشحات من الإصابة واقترابهما من مباراة المصري

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أن إمام عاشور لاعب الفريق، سليم من الناحية الطبية، بعد ‏الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة خلال مباراة إنبي ، موضحا أن اللاعب شارك بشكل طبيعي خلال مران الأمس واليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد تأكد تعافيه من ‏الإصابة.‏

اقرأ أيضاً
محمود صابر ينضم لقائمة هدافي مصر في كأس العالم بعد هز شباك إيران  منذ ساعتين و 38 دقيقة

محمود صابر ينضم لقائمة هدافي مصر في كأس العالم بعد هز شباك إيران منذ ساعتين و 38 دقيقة

كما أوضح أحمد جاب الله إن حسين الشحات، لاعب الفريق، بدأ المشاركة تدريجيًّا في ‏التدريبات الجماعية للأهلي مساء اليوم ، مضيفا أن اللاعب بدأ المشاركة في المران الجماعي بصورة تدريجية، بعد تعافيه من إصابته بكدمة قوية في الكتف، ‏تعرض لها خلال مشاركته في مباراة إنبي الأخيرة ببطولة الدوري.، كان الشحات قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مباراة إنبي، وفضل الجهاز الفني استبداله بين شوطي المباراة منعًا لتفاقم ‏الإصابة، وأدى تدريبات علاجية قبل الانتظام في المران.‏

شاهد أيضاً
القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد بنما بالجولة 3 في كأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد بنما بالجولة 3 في كأس العالم 2026

مران قوي في الاهلي

وخاض الاهلي مرانًا قويًّا على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعداد لخوض مباراة المصري التي ‏تجمع الفريقين يوم 20 مايو الجاري في ختام منافسات الموسم.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، حملت توقيع حسين الشحات وأحمد سيد زيزو وأشرف ‏بن شرقي على استاد القاهرة

كاتب المقال