الإسماعيلى يودع الدورى المصرى الممتاز لأول مرة منذ 62 عاما

الإسماعيلى يودع الدورى المصرى الممتاز لأول مرة منذ 62 عاما

ودع فريق الإسماعيلي، الدورى المصري الممتاز، لأول مرة منذ 62 عامًا، بالخسارة أمام وادي دجلة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مرحلة تفادي الهبوط في الدوري المصري الممتاز.

 

ويتذيل الإسماعيلي جدول ترتيب مجموعة الهبوط في المركز الرابع عشر والأخير برصيد 19 نقطة، حيث لم يحقق الدراويش سوى فوز وحيد في المرحلة الثانية من الدوري من أصل 9 مباريات.

اقرأ أيضاً
الجزائر ضد النمسا في كأس العالم.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيلتان المتوقعتان | رياضة

الجزائر ضد النمسا في كأس العالم.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيلتان المتوقعتان | رياضة

 

وهبط الإسماعيلي لدوري الدرجة الثانية لأول مرة منذ 62 عاما، وكان الدراويش قد هبط للمرة الأخيرة في موسم 1957/1958، قبل أن يعود في موسم 1962/1963 ومنذ ذلك الحين لم يغب أبدا عن الدوري الممتاز.

 

تشكيل الإسماعيلي أمام وادي دجلة

حراسة المرمى: عبد الرحمن محروس.

خط الدفاع: محمد إيهاب – محمد نصر – عبد الله محمد – عبد الله حسن.

شاهد أيضاً
بث مباشر مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026

بث مباشر مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026

خط الوسط: عبد الرحمن الدح – محمد حسن – محمد عبد السميع – إيريك تراوري.

خط الهجوم: نادر فرج – أنور صقر.

 

تشكيل وادي دجلة أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى: زياد صيام.

قد يهمك
من أجل التأهل.. موعد مباراة الجزائر والنمسا بكأس العالم

من أجل التأهل.. موعد مباراة الجزائر والنمسا بكأس العالم

خط الدفاع: شادي ماهر – محمد رجب – عمر عدلي – أحمد دحروج.

خط الوسط: هشام محمد – ميس كاندروب – محمد عبد العاطي – محمد عبد الرحيم.

خط الهجوم: علي حسين – محمود دياستي.

 

كاتب المقال