سقوط مروحية تابعة لأرامكو السعودية واستشهاد 14 شخصًا – النيل 24

أعلنت وزارة الطاقة السعودية، اليوم الأحد، سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في إحدى المناطق، ما أسفر عن استشهاد جميع من كانوا على متنها وعددهم 14 شخصًا. وذكرت الوزارة في بيان رسمي أن الحادث وقع في وقت مبكر من صباح اليوم، مشيرة إلى أن جميع الركاب من المواطنين السعوديين، دون الكشف حتى الآن عن مزيد من التفاصيل حول أسباب السقوط. وأكدت الوزارة أن الجهات المختصة باشرت التحقيقات الفورية في موقع الحادث، للوقوف على ملابساته وتحديد الأسباب الفنية أو التشغيلية التي أدت إلى وقوعه، بالتنسيق مع الجهات المعنية في قطاع الطيران والطاقة. كما أعربت وزارة الطاقة عن بالغ حزنها وأسفها للحادث الأليم، مقدمة التعازي لأسر الضحايا، ومتمنية الشفاء العاجل في حال وجود أي مصابين آخرين، فيما شددت على أنه سيتم إعلان نتائج التحقيق فور الانتهاء منها. ويُعد هذا الحادث من الحوادث النادرة التي تطال طائرات تابعة لقطاع الطاقة في المملكة، في ظل التزام شركاتها بمعايير صارمة للسلامة الجوية.

شارك هذا الموضوع:

كاتب المقال

صحفي متخصص في الشأن السعودي أكتب من 15 سنة وأعمل بالعديد من المواقع في جميع المجالات وانقل الأخبار بحيادية تامة وأفضل الكتابة في الموضوعات الإخبارية سواء علي المستوي المحلي أو العالمي واعشق السفر والتنقل والسيارات وأحب الإطلاع على كل جديد