هيئة الشورى تحيل 34 موضوعا إلى جلسات المجلس المقبلة

وافقت الهيئة العامة لمجلس الشورى، خلال اجتماعها العشرين من أعمال السنة الثانية للدورة التاسعة، على إحالة 34 موضوعا إلى جدول أعمال جلسات المجلس المقبلة، تمهيدا لمناقشتها واتخاذ ما يلزم بشأنها وترأس الاجتماع نائب رئيس المجلس الدكتور مشعل بن فهم السلمي، بحضور مساعد رئيس المجلس الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي ورؤساء اللجان المتخصصة.ربما تشاهد:  محافظ الخرج يطلع على منجزات مدن وخطط دعم الاستثمار الصناعيوشملت الموضوعات المحالة عددا من التقارير السنوية لجهات حكومية، من بينها وزارة التعليم ووزارة الرياضة ووزارة الاقتصاد والتخطيط، إلى جانب تقارير المركز الوطني للتنمية الصناعية، وهيئة الصحة العامة، والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، إضافة إلى عدد من مشروعات الأنظمة.في المقابل، ناقشت الهيئة عددا من الملفات المرتبطة بأعمال اللجان المتخصصة، قبل اعتماد إحالتها لاستكمال إجراءات مناقشتها تحت قبة المجلس خلال الجلسات القادمة.قد تشاهد:  أمير القصيم يطلع على نتائج برامج جمعية كبدك خلال 2025كما وافقت الهيئة على إحالة مجموعة من مشروعات الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع عدد من الدول في مجالات مختلفة، ضمن الاجراءات النظامية المتبعة قبل عرضها على المجلس ويهدف هذا المسار إلى دعم التعاون وتعزيز العمل المؤسسي في عدد من القطاعات المهمه.

كاتب المقال

صحفي متخصص في الشأن السعودي أكتب من 15 سنة وأعمل بالعديد من المواقع في جميع المجالات وانقل الأخبار بحيادية تامة وأفضل الكتابة في الموضوعات الإخبارية سواء علي المستوي المحلي أو العالمي واعشق السفر والتنقل والسيارات وأحب الإطلاع على كل جديد