رسائل نصية من الوزير: «أعتز بكم».. اليوم ختام المرحلة الأخيرة للعام الدراسي

يختتم طلاب وطالبات إدارات التعليم في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف، اليوم (الأحد)، الاختبارات التحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1447هـ، منهين بذلك العام الدراسي في كافة مناطق ومحافظات السعودية، بعد أن تأخرت اختباراتهم أسبوعاً وفقاً للتقويم الدراسي الذي حددته وزارة التعليم.وهنأ وزير التعليم يوسف البنيان، منسوبي ومنسوبات مدارس التعليم العام بالمراحل الدراسية الثلاث عبر رسائل نصية على هواتفهم المحمولة تضمنت عبارات الشكر على جهودهم المخلصة وعطائهم المهني المميز، مضيفاً: «أعتز بكم ونتطلع معاً لمزيد من النجاح والإنجاز».يشار إلى أن الإجازة الصيفية التي تستمر لمدة 60 يوماً للطلاب والطالبات لكافة الإدارات التعليمية بالسعودية ومنسوبي المدارس من الكوادر الإدارية والتعليمية بدأت الخميس الماضي العاشر من محرم الحالي، فيما ستبدأ إجازة الإدارات الأربع بمكة المكرمة والمدينة المنورة ومحافظتي جدة والطائف بنهاية دوام الخميس القادم الموافق السابع عشر من محرم.

كاتب المقال

صحفي متخصص في الشأن السعودي أكتب من 15 سنة وأعمل بالعديد من المواقع في جميع المجالات وانقل الأخبار بحيادية تامة وأفضل الكتابة في الموضوعات الإخبارية سواء علي المستوي المحلي أو العالمي واعشق السفر والتنقل والسيارات وأحب الإطلاع على كل جديد