الرأس الأخضر يتأهل إلى دور الـ32 لمواجهة الارجنتين بعد تعادله …

ودع منتخب السعودية بطولة كأس العالم لكرة القدم، عقب تعادله بدون أهداف مع منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات للمونديال المقام حاليا في أميركا والمكسيك وكندا.اضافة اعلان
في المقابل، كانت نقطة التعادل كافية لمنتخب الرأس الأخضر، الذي يشارك للمرة الأولى في المونديال، للصعود لدور الـ32 في البطولة، واستمرار مغامرته في البطولة، ليكون على موعد مع التاريخ.وعجز كلا المنتخبين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي أتيحت لهم طوال الـ90 دقيقة، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.بتلك النتيجة، ارتفع رصيد الرأس الأخضر إلى 3 نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة، ليضرب موعدا في دور الـ32 مع الأرجنتين حامل اللقب الذي ضمن صدارة ترتيب المجموعة العاشرة، في الثالث من يوليو المقبل، في ميامي.في المقابل، بقي منتخب السعودية في المركز الرابع برصيد نقطتين، ليودع المسابقة رسميا.

كاتب المقال

صحفي متخصص في الشأن السعودي أكتب من 15 سنة وأعمل بالعديد من المواقع في جميع المجالات وانقل الأخبار بحيادية تامة وأفضل الكتابة في الموضوعات الإخبارية سواء علي المستوي المحلي أو العالمي واعشق السفر والتنقل والسيارات وأحب الإطلاع على كل جديد