عبدالله بن زايد في اتصال هاتفي مع عراقجي: أهمية الالتزام الكامل ببنود مذكرة التفاهم

26 يونيو 2026 17:29 مساء
|

آخر تحديث:
26 يونيو 17:32 2026

اقرأ أيضاً
بسعر افتتاحي 2.5 مليون دولار.. كرة هدف مارادونا التاريخي في مزاد علني   منذ ربع ساعة

بسعر افتتاحي 2.5 مليون دولار.. كرة هدف مارادونا التاريخي في مزاد علني منذ ربع ساعة

الخلاصة

عبدالله بن زايد بحث مع عراقجي التطورات بعد توقيع مذكرة تفاهم أميركية-إيرانية، مؤكداً ضرورة الالتزام ببنودها وأولوية الدبلوماسية والحوار

شاهد أيضاً
موعد مباراة أمريكا والبوسنة والهرسك في دور الـ 32 لكأس العالم

موعد مباراة أمريكا والبوسنة والهرسك في دور الـ 32 لكأس العالم

تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً من عباس عراقجي، وزير الخارجية الإيراني جرى خلاله بحث التطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وتوقيع البلدين عليها.

وشدد سموه على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق، كما أشار إلى أن الدبلوماسية الجادة والحوار المسؤول هما السبيل الأمثل لمعالجة جميع الأزمات الإقليمية والدولية.

كاتب المقال

صحفي متخصص في الشأن السعودي أكتب من 15 سنة وأعمل بالعديد من المواقع في جميع المجالات وانقل الأخبار بحيادية تامة وأفضل الكتابة في الموضوعات الإخبارية سواء علي المستوي المحلي أو العالمي واعشق السفر والتنقل والسيارات وأحب الإطلاع على كل جديد