عبدالله بن زايد في اتصال هاتفي مع عراقجي: أهمية الالتزام الكامل ببنود مذكرة التفاهم
26 يونيو 2026 17:29 مساء
|
آخر تحديث:
26 يونيو 17:32 2026
اقرأ أيضاً
الخلاصة
عبدالله بن زايد بحث مع عراقجي التطورات بعد توقيع مذكرة تفاهم أميركية-إيرانية، مؤكداً ضرورة الالتزام ببنودها وأولوية الدبلوماسية والحوار
شاهد أيضاً
تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً من عباس عراقجي، وزير الخارجية الإيراني جرى خلاله بحث التطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وتوقيع البلدين عليها.
وشدد سموه على أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق، كما أشار إلى أن الدبلوماسية الجادة والحوار المسؤول هما السبيل الأمثل لمعالجة جميع الأزمات الإقليمية والدولية.



