جريدة البلاد | مدير عام أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية تقدم واجب العزاء في وفاة الابنة الكبرى لملك مملكة تايلند

قامت السفيرة الدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، مدير عام أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، اليوم، بزيارة إلى سفارة مملكة تايلند لدى مملكة البحرين، لتقديم واجب العزاء في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة باجراكيتيابها ماهيدول، الابنة الكبرى لملك مملكة تايلند.

اقرأ أيضاً
الجنيه يرتفع مع تقييم الأسواق لتوقعات وزير المالية البريطاني

الجنيه يرتفع مع تقييم الأسواق لتوقعات وزير المالية البريطاني

وقد أعربت مدير عام الأكاديمية لسعادة السيد سوماتي تشولاجاتا، سفير مملكة تايلند الصديقة لدى مملكة البحرين، عن خالص تعازي ومواساة مملكة البحرين لحكومة وشعب مملكة تايلند في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة باجراكيتيابها ماهيدول، متمنيةً لهم جميل الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.

كاتب المقال

صحفي متخصص في الشأن السعودي أكتب من 15 سنة وأعمل بالعديد من المواقع في جميع المجالات وانقل الأخبار بحيادية تامة وأفضل الكتابة في الموضوعات الإخبارية سواء علي المستوي المحلي أو العالمي واعشق السفر والتنقل والسيارات وأحب الإطلاع على كل جديد