تمديد حتى 29 يونيو.. التعليم تتيح تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية عبر “مسار”
مدّدت وزارة التعليم فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية على المراتب الثالثة عشرة فما دون، حتى يوم الاثنين 29 يونيو 2026، عبر منصة “مسار”، مؤكدة إتاحة الفرصة لجميع المستحقين، مع إمكانية الاطلاع على معايير وضوابط الترقية عبر المنصة والقنوات الرسمية.مدّدت وزارة التعليم فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية على المراتب الثالثة عشرة فما دون، وذلك حرصاً على إتاحة الفرصة لجميع المستحقين للاستفادة من إجراءات الترقية.وأوضحت الوزارة أن التسجيل سيستمر حتى يوم الاثنين 29 يونيو 2026، عبر منصة “مسار”، داعيةً الموظفين المشمولين إلى استكمال تسجيل رغباتهم خلال المهلة المحددة.وأشارت الوزارة إلى أن المعايير والضوابط الخاصة بالترقيات، إضافةً إلى كافة التفاصيل والمعلومات المرتبطة بإجراءاتها، متاحة عبر منصة “مسار” والقنوات الرسمية المعتمدة.

