إيه اللى حصل بين الشوطين؟.. إبراهيم حسن: قلنا للاعيبة انتحروا علشان الناس تفرح
كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، ما دار داخل غرفة ملابس المنتخب بين شوطىّ مباراة نيوزيلندا فى الجولة الثانية بالدور الأول بكأس العالم 2026 بعد التأخر بهدف نظيف.
وقال إبراهيم حسن، فى تصريحات لقناة أون سبورت 1: “بين الشوطين حسام حسن قال للاعبين لازم نعمل كل حاجة علشان نفرح الناس اللى جت تشجعنا حتى لو هننتحر علشان خاطرهم وعلشان يرجعوا مبسوطين”.
وأضاف: “كنا حريصين على استفزاز اللاعبين وتحميسهم بقوة لإخراج كل ما لديهم، بجانب بعض التغييرات التكتيكية التى تمت سواء بتغيير مركز مصطفى زيكو فى الشوط الثانى أو بإجراء بعض التغييرات بنزول تريزيجيه وزيزو وحمزة عبد الكريم”.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
واختتم: “هدفنا صدارة المجموعة ومباراة إيران ستكون غاية فى الصعوبة ونعلم ذلك جيدا، وكما قلنا مباراة نيوزيلندا ليست سهلة وهو ما شاهدناه”.
إبراهيم حسن يكشف موعد عودة منتخب مصر إلى “سبوكين
وأكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن المنتخب سيغادر في تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت كندا، الثانية عشرة والنصف منتصف الليلة بتوقيت القاهرة، على متن طائرة خاصة، وفرها الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” إلى مدينة سبوكين الأمريكية ،عقب مواجهة منتخب نيوزيلندا في الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2026، والتي أقيمت بمدينة فانكوفر الكندية.
وأضاف حسن، أن رحلة الطيران من مدينة فانكوفر الكندية إلى سبوكين الأمريكية تستغرق 45 دقيقة.
وفاز منتخبنا الوطني على نيوزيلندا، صباح اليوم، بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية للمجموعة السابعة بالمونديال، ليتصدر المجموعة بأربع نقاط، بعدما كان قد تعادل مع بلجيكا بهدف لمثله في الجولة الأولى.




