التوأم حسن: أكبر عقد حصلنا عليه في الأهلي 40 ألف جنيه.. وفي المصرى 425 ألفا

التوأم حسن: أكبر عقد حصلنا عليه في الأهلي 40 ألف جنيه.. وفي المصرى 425 ألفا

كشف التؤام حسام و إبراهيم حسن نجوم الكرة المصرية عن قيمة أعلي عقد حصلوا عليه في النادى الأهلي و الذي قدر بمبلغ 40 ألف جنيه عام 2000 بعد شرح موقفهم المالي للنادي نظرا لارتباطهما بأقساط عربيات و سكن .

اقرأ أيضاً
موعد مباراة المغرب وهولندا في دور الـ32 من كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة للمواجهة الحاسمة

موعد مباراة المغرب وهولندا في دور الـ32 من كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة للمواجهة الحاسمة

التوأم حسن يكشفان أعلى تعاقد في مسيرتهم

وقال التؤام في تصريح بحلقة خاصة عبر شاشة أون سبورت مع الإعلامي سيف زاهر، أن أعلي عقد حصلوا عليه في مسيرتهم في النادى المصري بمبلغ 425 ألف جنيه و في الزما 225 ألف في الموسم، و أول راتب في المشوار 750 جنيه .

من جانيه كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر أن أول مباراة خاضهما بقميص نادي الزمالك أمام الأهلي كانت صعبة جدا ، خاصة في ظل غياب شقيقه حسام حسن للإصابة .

شاهد أيضاً
موعد مباراة المغرب وهولندا المرتقبة في دور الـ32 ضمن كأس العالم 2026

موعد مباراة المغرب وهولندا المرتقبة في دور الـ32 ضمن كأس العالم 2026

وقال إبراهيم حسن في تصريح أن اللعب للزمالك بعد الرحيل من الأهلي كان تحدي كبير للرد علي أزمتهم مع الأهلي في ذات الوقت بعد عدم الإتفاق علي التجديد .

حسام حسن : جماهير الأهلي و الزمالك أبنائي التوأم

كما أكد  حسام حسن المدير الفني للمنتخب علي كلام شقيقه أيضا، علي صعوبة تصديق الرحيل من النادى الأهلي، مشيرا إلي إنهم تعرضوا لحالة نفسية صعبة بسبب الرحيل من الأهلي، لكنه يكن كل حب و تقدير للزمالك ، مشيرا إلي أنه يعتبر جماهير الأهلي و الزمالك أبناؤه التؤام.

كاتب المقال