الإسماعيلى يجهز محمد عمار لتعويض عبد الله محمد أمام زد في الدوري

الإسماعيلى يجهز محمد عمار لتعويض عبد الله محمد أمام زد في الدوري

طلب خالد جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى، تجهيز محمد عمار للاستعانة به أمام زد، في المباراة المقرر لها الاحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مرحلة تفادى الهبوط في الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضاً
القنوات الناقلة لمباراة مصر وأستراليا في كأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأستراليا في كأس العالم 2026

محمد عمار يعود لتشكيل الإسماعيلى

واستقر خالد جلال على إعادة  محمد عمار لتشكيل الإسماعيلى أمام زد بعد غيابه مباراتين عن قائمة الدراويش بسبب العقوبة التأديبية التي فرضها حسنى عبد ربه على اللاعب، وعاد اللاعب لمران الإسماعيلى مع زميله محمد حسن الذى تم عقابه أيضا، ولكن خالد جلال استعان بمحمد حسن أمام وادى دجلة بينما استمر محمد عمار خارج القائمة.

 

شاهد أيضاً
توقيت مواجهة منتخب مصر لكرة القدم أمام نظيره الأسترالي في اللقاء المرتقب

توقيت مواجهة منتخب مصر لكرة القدم أمام نظيره الأسترالي في اللقاء المرتقب

وسيكون محمد عمار بديلا لعبد الله محمد الذى تعرض للطرد أمام وادى دجلة بعد حصوله على إنذارين ليتأكد غيابه عن مباراة زد، وبالتالي سيكون محمد عمار بجوار محمد نصر في قلب دفاع الإسماعيلى بجوار محمد إيهاب وعبد الله حسن.

هبوط الإسماعيلى

هبط فريق الإسماعيلي، إلى دوري القسم الأول أ “دورى المحترفين” بشكل رسمى، بعد الخسارة أمام وادي دجلة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مرحلة تفادي الهبوط في الدوري المصري الممتاز.

ويقبع الإسماعيلي في آخر جدول ترتيب مجموعة الهبوط في المركز الرابع عشر والأخير برصيد 19 نقطة، حيث لم يحقق الدراويش سوى فوز وحيد في المرحلة الثانية من الدوري من أصل 9 مباريات.

كاتب المقال