مأزق مالي كبير.. الأهلي يبحث حل أزمة عقد «توروب» تمهيدًا لإنهاء التعاقد بعد الموسم منذ حوالي 5 ساعات

مأزق مالي كبير.. الأهلي يبحث حل أزمة عقد «توروب» تمهيدًا لإنهاء التعاقد بعد الموسم

اقرأ أيضاً
على البحر.. حسين الشحات برفقة محمد شريف: الهداف                                                                                                                                                    26/06/2026 04:35 م                                                                                                                                                    شارك نجم الأهلي حسين الشحات جمهوره صورة برفقة صديقة محمد شريف ،وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

على البحر.. حسين الشحات برفقة محمد شريف: الهداف 26/06/2026 04:35 م شارك نجم الأهلي حسين الشحات جمهوره صورة برفقة صديقة محمد شريف ،وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 تواصل إدارة النادي الأهلي دراسة الحلول الخاصة بأزمة عقد المدير الفني الدنماركي ييس توروب، في ظل رغبة داخل النادي في إنهاء التعاقد مع المدرب مع نهاية الموسم الجاري، بغضّ النظر عن نتيجة الفريق في بطولة الدوري الممتاز. وتواجه إدارة الأهلي موقفًا معقدًا، في ظل تمسك توروب ووكيله بكامل البنود المالية في عقده حال إنهاء التعاقد قبل موعده، حيث يحق له الحصول على المتبقي من قيمة العقد، والذي قد يصل إلى نحو 5 ملايين دولار في حال الإقالة المبكرة. وتسعى إدارة الأهلي إلى التوصل لاتفاق ودي مع المدرب عقب نهاية الموسم، يقوم على حصوله على راتب شهر يونيو، بالإضافة إلى ثلاثة أشهر كقيمة للشرط الجزائي، مع إمكانية إضافة شهر آخر كحل وسط، مقابل إنهاء العلاقة التعاقدية بشكل متفق عليه وتجنب أي نزاعات قانونية مستقبلية. وتخشى الإدارة من لجوء المدرب إلى تقديم شكوى ضد النادي في حال عدم التوصل إلى اتفاق مُرضٍ للطرفين. وقرر مسؤولو الأهلي تأجيل مناقشة ملف رحيل ييس توروب في الوقت الحالي، من أجل منحه التركيز الكامل قبل المباراة الأخيرة في الموسم أمام المصري البورسعيدي، والتي يسعى من خلالها الفريق إلى إنهاء الموسم بأفضل نتيجة ممكنة، سواء بحسم لقب الدوري أو ضمان التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

كاتب المقال