للمرة الثانية .. تفاصيل وسبب غياب محمد رمضان عن رمضان 2025

نشر الفنان المعروف محمد رمضان منشور عبر الصفحة الشخصية الخاصة بة علي الفيس بوك في الساعات القليلة الماضية يؤكد فية علي انة لم يشارك في الموسم الرمضاني القادم 2025 ، وانة سوف يغيب بشكل رسمي عن جميع المسلسلات التي سوف يتم عرضها خلال ذلك الشهر ، وهو الأمر الذي جاء مفاجاة للجميع ، ومن خلال موقع مصر بوست سوف نوضح لحضراتكم التفاصيل الكاملة حول هذا الأمر فتابعونا.

للمرة الثانية .. تفاصيل وسبب غياب محمد رمضان عن رمضان 2025

تفاصيل وسبب غياب محمد رمضان عن رمضان 2025

كتب النجم المعروف محمد رمضان عبر الصفحة الشخصية الخاصة بة علي الفيس بوك «رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025» ، وهو الأمر الذي جعل الجميع يبثحون عن السبب الأساسي هل هي خلفات مع النجم ، او انة امر شخصي.

محمد رمضان

يذكر أن اخر اعمال الفنان الكبير محمد رمضان كانت مسلسل جعفر العمدة ، والذي تم عرضة في الموسم الرمضاني 2023 ، وقد نجح في تحقيق نجاح كبير جدا.

وقد شارك في مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان مجموعة كبيرة من النجوم علي رأسهم هالة صدقي، مي كساب، زينة، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، وجوري بكر، لبنى ونس، سلوى عثمان، والعمل من اخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق.

وقد تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشور الذي قام بنشرة محمد رمضان عبر الصفحة الخاصة بة منذ ساعتان ، وينتظر الكثير من الجمهور اعمال محمد رمضان بشكل مستمر ، وكان من المتوقع ان يقوم بالمشاركة في الموسم القادم خصوصا وانة لم يشارك في الموسم الرمضاني 2024.

لم يتم تحديد السبب الأساسي وراء عدم مشاركة محمد رمضان في الموسم الرمضاني القادم ، خصوصا وان الفنان لم يقوم بتوضيح اي تفاصيل في المنشور ، وفور نزول تفاصيل جديدة سوف نقوم بتحديث المقال لكم والاعلان عنها.

يذكر ان محمد رمضان لم يشارك في الموسم الرمضاني الماضي ايضا ، وهو الامر الذي جعل السؤال يتداول بين المواطنين علي ما هو السبب الأساسي وراء هذا الأمر ؟؟.

close