طريقة عمل مشروب الشوكولاتة بالموز والشوفان بخطوات بسيطة وبطعم منعش ولذيذ

مشروب الشوكولاتة بالموز والشوفان من أنواع المشروبات الباردة اللذيذة والصحية لأنة يحتوي على الكاكاو ويحتوي على الحليب الغني بالكالسيوم ويحتوي على العسل الذي يزود الجسم بالطاقة ويقوي من الجهاز المناعي ويحتوي أيضاً على الشوفان الغني بفيتامين ب12 ويحتوي على الموز الغني بالحديد والماغنسيوم فتناول كوب واحد من هذا المشروب كافي جداً أن يمد الجسم بالطاقة طول اليوم تستطيع كل أم تحضيره وتقديمة في فصل الصيف لعائلتها كنوع من أنواع المشروبات الصيفية اللذيذة والمغذية أيضاً فأنصحكم جميعاً بتجربة هذا النوع من المشروبات فهو لذيذ وشهي ومغذي أيضاً.

طريقة عمل مشروب الشوكولاتة بالموز والشوفان بخطوات بسيطة وبطعم منعش ولذيذ

طريقة عمل مشروب الشوكولاتة بالموز والشوفان

واليوم سوف نتعلم معاً طريقة عمل مشروب  الشوكولاتة  بالموز والشوفان بخطوات بسيطة وبطعم منعش ولذيذ وإليكم المكونات وطريقة التحضير.

المكونات

  • 2 عدد موز
  • 2 ملعقة كبيرة كاكاو خام
  • 2 كوب من الحليب المثلج
  • 2 ملعقة كبيرة من العسل
  • 2 ملعقة كبيرة من الشوفان
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة

    طريقة مشروب الشوكولاتة بالموز والشوفان
    طريقة مشروب الشوكولاتة بالموز والشوفان

طريقة التحضير

  1. أولاً نقوم بإحضار الخلاط الكهربائي ونقوم بوضع الحليب المثلج ، والكاكاو الخام، والعسل، والموز، والفانيليا السائلة، والشوفان ونقوم بخلط جميع المكونات معاً ونحرص على إختيار نوع كاكاو خام جيد لأنه بيفرق في طعم المشروب.
  2. نحضر أكواب التقديم ونقوم بتوزيع مشروب الشوكولاتة بالموز والشوفان في جميع الأكواب ومن الممكن أن نضع مكعبات من الثلج لتشعر الجسم بالبرودة لتجنب حر الصيف ونستطيع إضافة الكريم شانتيه أو صوص الشوكولاتة أو صوص الكراميل حسب الرغبة.
  3. نقدم مشروب الشوكولاتة بالموز والشوفان للأطفال وكل أفراد الأسرة كنوع من أنواع المشروبات الباردة اللذيذة والصحية والمفيدة لصحة الجسم وهذة الكمية تكفى لعدد ثلاث أفراد نستطيع مضاعفة الكمية على حسب عدد أفراد الأسرة وإن شاء الله تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم وتستفيدوا من قراءة المقال وبالهنا والعافية.

 

 

close