التردد الجديد لقناة “وناسة” للأطفال علي النايل سات وكيفية تنزيله .. تابع مغامرات لولو الشطورة

تعد قناة وناسة للأطفال من أشهر القنوات الموجودة والخاصة بالأطفال على القمر الصناعي النايل سات، حيث تزداد التساؤلات من أولياء الأمور عن تردد هذه القناة يوميًا. تعرض هذه القناة مغامرات الطفلة لولو وتتميز بين المرح والغناء، وميزة أخرى أنها قناة مجانية تهتم بعرض محتواها طول اليوم ولا يوجد بها إعلانات أو فواصل تظهر للأطفال أو تخرجهم عن السياق. ولها مضمون قوي مناسب لجميع أعمار الأطفال، وقد حققت القناة شهرة كبيرة بفضل محتواها المميز وجذبت انتباه الكثيرين من الأطفال حول العالم العربي بشكل كبير.

التردد الجديد لقناة “وناسة” للأطفال علي النايل سات وكيفية تنزيله .. تابع مغامرات لولو الشطورة
التردد الجديد لقناة وناسة للأطفال علي النايل سات وكيفية تنزيله .. تابع مغامرات لولو الشطورة

تردد قناة وناسة الجديد على النايل سات 2024

لآخر تحديث على القمر الصناعي نايل سات، نستعرض معكم تردد قناة وناسة الخاصة بأناشيد الأطفال الجديد على القمر، حيث تبث عبر التردد التالي:

التردد 11433
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
اسم القناة Wanasat Baby
القمر الصناعي نايل سات

كيفية البحث عن تردد قناة وناسة للأطفال على النايل سات

  1. من قائمة الريسيفر نختار “التركيب”.
  2. من تركيب نختار “قائمة الترددات”.
  3. ثم نضغط على الزر الأحمر في الريموت ونكتب التردد المذكور بالأعلى.
  4. بعد كتابة التردد نضغط على الزر الأزرق في الريموت لعمل بحث.
  5. بعد الانتهاء من البحث نضغط حفظ وسنجد القناة موجودة ضمن قائمة القنوات على الرسيفر

قناة وناسة للأطفال 2024

تتميز قناة وناسة للأطفال بأنها تحتوي على العديد من الفقرات المميزة للأطفال، من أهمها أنها تقدم محتوى متميزًا بصوت وصورة واضحتين وجودة عالية، حيث تعرض سلسلة متنوعة من أفلام الكرتون.

وتُصنَّف هذه القناة على أنها من أفضل القنوات الموجودة للأطفال في الوطن العربي. باتباع الطرق السابقة، يمكنك الوصول إلى القناة، حيث تتميز باستهداف فئة من الأطفال من أجل تقديم محتوى أكثر تسلية يعشقه الكثير من الأطفال.

وتحصل هذه القناة على نسب مشاهدات عالية نتيجة عرضها الكثير من المشاهد الكارتونية باللغة العربية التي يعشقها الأطفال. وتعرض أيضًا حوارات كوميدية يحبها الكثير من الأطفال وموسيقى ممتعة، كما تعرض مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة متمثلة في شخصية الطفلة لولو.

 

close