“عاجل” أول فيديو لـ اياد عيسى ونادين تحسين بيك في الفرح

خلال الساعات الماضية اجتذبت صور حفل زفاف إياد عيسى ونادين تحسين بيك اهتماماً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وقد جاء هذا الحدث بعد نحو شهر من إعلان الثنائي خطوبتهما واحتفل النجمان السوريان، نادين تحسين بيك وإياد عيسى، بزفافهما يوم الأحد الفائت، حيث أقيم الحفل في منطقة وادي قنديل بمحافظة اللاذقية.

“عاجل” أول فيديو لـ اياد عيسى ونادين تحسين بيك في الفرح
زفاف إياد عيسى ونادين تحسين بيك

حفل زفاف إياد عيسى ونادين تحسين بيك

اتسم حفل زفاف إياد عيسى ونادين تحسين بيك بالبساطة والأناقة فقد ارتدت العروس فستانًا أبيض بسيطًا مع طرحة تول قصيرة، وفضلت أن تترك شعرها منسدلًا، ونسقت إطلالتها مع باقة من الورد الأبيض أما مكياجها، فكان ناعمًا وبسيطًا، مما أبرز جمال ملامح وجهها.

و من جهة أخرى، اختار الفنان إياد عيسى بدلة كاجوال باللون الأبيض، بما يتماشى مع طابع الحفل البسيط وحضر الحفل عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، بالإضافة إلى بعض نجوم الفن، مثل حسن خليل وروعة السعدي، وحلا رجب ويزن خليل، وميخائيل صليبي وراما زين العابدين.

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي نادين تحسين بيك وإياد عيسى قد عملا معًا في الجزء الأول من المسلسل السوري الشهير كسر عضم حيث قدما شخصيتي شمس ودانييل  وحقق المسلسل نجاحًا ملحوظًا.

من هو زوج الفنانة السورية نادين تحسين بيك؟

  • إياد عيسى الممثل السوري الذي ولد في مدينة حماة، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرج منه حاصلاً على درجة البكالوريوس في عام 2020. بدأ مسيرته الفنية في عام 2006 من خلال مسلسل الأيام الحلوة وفي السنوات الأخيرة، برز إياد عيسى في عدة أعمال ناجحة.
  • ففي عام 2021، شارك في مسلسل ترجمان الأشواق وفي الجزء الأول من مسلسل حارة القبة، ثم عاد في العام التالي للمشاركة في الجزء الثاني من نفس المسلسل كما تألق في مسلسل دفا الذي عرض في 2021، وحقق نجاحًا أيضًا من خلال مشاركته في مسلسل كسر عظم الذي عرض في 2022.
close