من هي مريم التميمي لاعبة كرة القدم الحاصلة على الجنسية السعودية بأمر ملكي؟

يزداد التساؤل من خلال العديد من الأشخاص بشأن من هي مريم التميمي لاعبة كرة القدم الحاصلة على الجنسية السعودية؟ حيث أنه قد تم منحها الجنسية السعودية هي وعدد من الرياضيين المميزين في اللعبة التي يمارسوها، وهذا قد تم وفقا إلي قرار الأمر الملكي بأن يتم إعطاء ومنح الجنسية السعودية إلي جميع الكفاءات في الدولة في العديد من المجالات المتعددة، وذلك القرار تم صدوره من أجل التطوير من المملكة والنهوض بها، كما أن ذلك يكون سعيا لتحقيق رؤية 2030 م في الدولة.

من هي مريم التميمي لاعبة كرة القدم الحاصلة على الجنسية السعودية بأمر ملكي؟
من هي مريم التميمي لاعبة كرة القدم الحاصلة علي الجنسية السعودية

من هي مريم التميمي لاعبة كرة القدم الحاصلة علي الجنسية السعودية

مع زيادة التساؤل عن من هي مريم التميمي لاعبة كرة القدم الحاصلة علي الجنسية السعودية؟ كان علينا توضيح أهم المعلومات عنها، وهي فتاه لاعبة كرة قدم سعودية محترفة في الكرة تدعي مريم يحي محمد التميمي، ولقد ولدت مريم في ال8 من شهر ديسمبر للعام 2004 م، وإنها تمارس لعب كرة القدم النسائية ومكانها في الملعب هو خط الوسط، وإنها تلعب مع نادي الاتحاد في الدوري السعودي الممتاز للنساء، ومنضمة أيضا إلي المنتخب السعودي للنساء لكرة القدم.

مسيرة مريم التميمي لاعبة كرة القدم الكروية

مريم التميمي لاعبة كرة القدم الحاصلة علي الجنسية السعودية لها مسيرة كروية رائعة سواء دوليا أو في الأندية المحلية في المملكة العربية السعودية، حيث أنها بدأت مسيرتها الكروية منذ عام 2022 م، ومنذ ذلك الوقت وهي من المحترفين بشكل كبير في كرة القدم النسائية، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نوضح مسيرة مريم التميمي لاعبة كرة القدم الكروية، موضح كالتالي:-

  • نادي شعلة الشرقية:
    • في شهر أكتوبر لعام 2022 م قامت مريم التميمي لاعبة كرة القدم بالانضمام إلي نادي شعلة الشرقية، وذلك كان في الموسم الخاص بالدوري السعودي الممتاز للنساء في عام 2022 م 2023 م، وفي تلك الأثناء تولت مريم التميمي قيادة فريق نادي شعلة الشرقية لكرة القدم النسائية، وبناءا عليه فإنها قد أتيحت إليها الفرصة بأن تتمكن من المشاركة في كافة المباريات ال14 وقامت بتسجيل عدد هدفين خلال ذلك الموسم.
  • نادي الاتحاد:
    • في عام 2023 م وبالتحديد في شهر أبريل قام نادي الاتحاد للنساء بالإعلان عن التعاقد مع مريم التميمي لمدة عامين حتي عام 2025 م.
  • دوليا:
    • في ال20 من شهر فبراير للعام 2022 م تمت مشاركة مريم التميمي في منتخب السعودية للنساء لكرة القدم وقام بتسجيل هدفين، وفي عام 2023 شاركة في نفس البطولة وسجلت هدف واحد.
close