رابط نتائج الصف التاسع في اليمن 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر Yemenexam وزارة التربية اليمنية

أعلت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن انتهائها من تجميع ورصد درجات الطلاب وتجهيز النتائج وظهور نتائج الصف التاسع اليمن في شهر يونيو الماضي لسنة 2024 وسيتاح لجميع الطلاب معرفة النتائج بداية من يوم السبت الموافق التاسع والعشرون من يونيو  وأعلنت أيضاً عن عده طرق للاستعلام عن النتائج بطريقه سلسة وبسيطة للطلاب سوف نقوم بتوضيحها خلال هذا المقال.

رابط نتائج الصف التاسع في اليمن 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر Yemenexam وزارة التربية اليمنية
رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2024

نتائج الصف التاسع 2024 اليمن

تم الإعلان عن نسبة النجاح وهي ( 88.10 % ) من إجمالي عدد الطلاب، وكان عدد المشتركين في الامتحانات حوالي مئتان وثلاثة وثمانون ألفاً و مائة وواحد وعشرون طالب وطالبة، وقد حضر منهم مائتان وخمسة وسبعون ألفاً و أربعمائة وخمس طالب وطالبة وقد نجح منهم مائتان واثنان وأربعون ألفاً وستمائة وثمانية وثلاثون طالب وطالبة وعدد الراسبين منهم حوالي اثنان وثلاثون ألفاً وسبعمائة سبعة وستون طالب وطالبه.

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2024

قد وفرت الوزارة عده طرق يمكن الاعتماد عليها للحصول علي النتائج وهي كالتالي:

  1. خدمة الاستعلام التي قامت الوزارة بإصدارها من خلال الاتصال برقم 161 من الهواتف الأرضية.
  2.  أو يمكنك أيضا معرفة النتائج من خلال الهاتف المحمول عبر شبكة يمن فور جي ( yemen 4g ) فقط.
  3. يمكنك الاستعلام عن النتيجة الخاصة بك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من خلال هذا الرابط وهناك طريقه أخري من خلال الدخول علي موقع الإدارة العامة للاختبارات من خلال هذا الرابط.

اسماء اوائل التاسع في اليمن 2024

تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم اليمنية عن أسماء الأوائل للصف التاسع اليمن لجميع المحافظات وأما بالنسبة للراسبين قامت بإتاحة جدول امتحانات الدور الثاني لهذا الصف للطلاب الذين رسبوا في مادة أو مادتين وتبدأ هذه الامتحانات يوم السبت الموافق السابع والعشرون من يوليو الجاري وتنتهي يوم الأول من أغسطس القادم.

close