” مبروك النجاح ” vetogate بوابة فيتو رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس المصري اليوم نتيجة الدبلوم الفني

تصدرت هذه الكلمات خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل يبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب والطالبات في الصف الثالث الثانوي الفني بجميع التخصصات ( تجاري – صناعي – فندقي – زراعي )  إعلان النتيجة ولقد أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في ظل التحولات الإلكترونية التي يشهدها الجميع وذلك لتوفير الوقت والجهد والسهولة في الحصول عليها من قبل الطلاب وأولياء الأمور بأن النتائج التابعة للدبلومات الفنية سيتم رفعها إلكتروني ويتم ذلك من خلال الحصول علي لينك بوابة التعليم الفني لاستخراج النتيجة المعتمدة من الوزارة وسيتم تفعيلها من رابط خاص بنتائج الدبلومات الفنية بكافة أنواعها وأيضا هناك الطريقة اليدوية المعروفة.

” مبروك النجاح ” vetogate بوابة فيتو رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس المصري اليوم نتيجة الدبلوم الفني

نتيجة الدبلوم الفني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

لقد تم الاعتماد من قبل الدكتور ( محمد عبداللطيف ) وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن سيتم ظهور النتائج عبر الرابط الرسمي الخاص بالدبلوم الفني في الأيام المقبلة. وذلك بعد الانتهاء من المراجعة النهائية للأمتحانات التحريرية والعملية والمعملية لهذه النتائج وتجميع النتيجة بشكل كامل ويتم عرضها عليه وتم التأكيد بأن النتائج في المرحلة الأخيرة داخل الكنترولات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس فقط

هناك طريقتان من اجل الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وهي كالاتي :-

1-  الطريقة الألكترونية وتمر بمراحل لاستخراجها وهي كالتالي:-

  • المرحلة الأولي: الذهاب إلي البوابة الخاصة بالتعليم الفني لنتائج الدبلومات.
  • المرحلة الثانية: يتم الضغط علي أيقونة نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول لسنة 2024 ويتم تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي وتحديد نوع الدبلوم سواء دبلوم ( صناعي – زراعي – سياحي فندقي – تكنولوجي ) .
  • المرحلة الثالثة : كتابة بيانات الطالب المطلوبة ثم إدخال رقم الجلوس.
  • المرحلة الرابعة: يتم الضغط علي خيار الإستعلام لظهور النتيجة.

2- الطريقة اليدوية ويتم الاستعلام من خلالها بالتوجه إلي المدرسة الخاصة بالطالب وذلك في اليوم التالي ليوم ظهورها إلكترونيا.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 اليوم السابع

لقد تم الانتهاء من الامتحانات يوم  الخميس 27 يونيو 2024 ومن وقتها يتسائل العديد من الطلاب عن هذه النتائج للإطمئنان علي التنسيق الخاص بالكليات والمعاهد ولقد تم التوضيح والافصاح من خلال المراجعين والمصححين التي يتم الإشراف عليها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن هذه النتائج ستكون مطمئنة إلي حد ما لا داعي للقلق.

نتيجة نت نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط

أعلنت وزارة التربية والتعليم علي أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف يتم صدورها اليوم الأحد الموافق 7 من شهر يوليو لعام 2024 ، وعلي الطلاب سرعة الدخول علي الموقع والحصول علي النتائج مباشرة بالنجاح والتوفيق للجميع.

الف مبروك علي نجاح طلاب الدبلومات الفنية فقد ظهرت النتيجة ويستطيع كل طالب في الحصول عليها عن طريق الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم وكتابة البيانات الخاصة بة.

close