ألف مبرررروك.. رابط استخراج نتائج البيام الجزائر 2024 عبر بوابة الديوان الوطني

ينتظر طلاب الجزائر بفارغ الصبر إعلان وزارة التربية الوطنية عن نتائج البيام الجزائر 2024. ومن هذا المنطلق، بدأ الطلاب في جميع الولايات بالاستعداد لمعرفة كيفية الحصول على نتائج البيام وموعد الإعلان عنها، أكدت الوزارة أنها ستعلن النتائج إلكترونياً عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم جميع التفاصيل اللازمة حول خطوات استخراج نتائج البيام الجزائر 2024 وموعد صدور النتائج، لذا يرجي متابعتنا.

ألف مبرررروك.. رابط استخراج نتائج البيام الجزائر 2024 عبر بوابة الديوان الوطني
نتائج البيام الجزائر 2024

رابط استخراج نتائج البيام الجزائر 2024 عبر بوابة الديوان الوطني

يرغب العديد من الطلاب في الجزائر بالاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط فور الإعلان عنها، ويمكنهم ذلك إلكترونيًا عبر بوابة الديوان الوطني الجزائري، وتتم عملية التصحيح بدقة وشفافية عالية، ومن المتوقع إعلان النتائج يوم السبت المقبل الموافق 29 يونيو 2024، ويمكنكم الاطلاع على النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية

  • في البداية، عليك الدخول علي موقع الديوان الوطني للامتحانات.
  • ثم النقر علي خانة النتائج.
  • النقر علي خانة “استعلام عن نتائج البيام 2024”.
  • تسجيل البيانات الخاصة بالطالب.
  • ثم انقر علي خانة “عرض النتيجة”.

طريقة استخراج نتائج البيام بالجزائر 2024 عبر الـ SMS

يمكن الحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط في الجزائر من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS. يمكن تحقيق ذلك عبر الاتصال على الرمز #567* من هاتفك المحمول، ثم إرسال رسالة نصية إلى الرقم 6262 تتضمن رقم تسجيل الطالب بعد ذلك، ستصلك رسالة قصيرة تحتوي على رقم التسجيل ومعدل الطالب وتقديره.

موعد إعلان نتائج البيام بالجزائر 2024 ‏

بعد أن تداول العديد من الطلاب وأولياء الأمور معرفة موعد ظهور نتائج البيام في الجزائر لعام 2024، اعتبروا هذه المرحلة مهمة جدًا في حياة الطالب للانتقال إلى مرحلة الثانوية. من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في يوم 29 يونيو 2024.

close