” الأن مبروك ” باك 2024 bac.onec.dz .. رابط نتائج البكالوريا في الجزائر 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع الديوان الوطني وفضاء اولياء التلاميذ

قامت وزارة التربية الوطنية بإتاحة رابط نتائج البكالوريا في الجزائر 2024 للتمكن من خلاله من الاستعلام عن نتائج الطلاب المسجلين في البكالوريا بالولايات الجزائرية المختلفة، حيث يتم الاستعلام واستخراج النتائج بدون الاضطرار لزيارة المدارس أو المديريات التعليمية، نوضح في السطور أدناه رابط نتائج البكالوريا في الجزائر 2024 وخطوات استخراج نتائج الباك.

” الأن مبروك ” باك 2024 bac.onec.dz .. رابط نتائج البكالوريا في الجزائر 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع الديوان الوطني وفضاء اولياء التلاميذ
رابط نتائج البكالوريا في الجزائر 2024

رابط نتائج باك 2024 bac.onec.dz

أصدرت وزارة التربية الوطنية بيان رسمي يوضح موعد ظهور نتائج امتحان البكالوريا وقد أشارت وزارة التربية الوطنية إلى إمكانية الاستعلام عن نتائج البكالوريا في الجزائر إلكترونيا عبر الرابط الرسمي المعني برفع النتائج من خلال موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن نتائج الطلاب من المقرر أن تظهر خلال منتصف شهر يوليو المقبل 2024، وقد أشارت المصادر المسؤولة بوزارة التربية الوطنية إلى ارتفاع نسبة النجاح في البكالوريا لهذا العام 2024 في الجزائر.

استعلام نتائج البكالوريا في الجزائر 2024

أوضحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية إمكانية الاستعلام عن نتائج البكالوريا في الجزائر من خلال اتباع الخطوات التي تأتي على النحو التالي:

  • حتى تتمكن من الاستعلام الكترونية عن نتائج البيام عليك أولًا بالدخول إلى رابط بوابة وزارة التربية الوطنية الرسمي.
  • ثم اختر خدمات إلكترونية من القائمة الرئيسية.
  • حدد استخراج نتائج البكالوريا.
  • أكتب رقم التسجيل بالخانة المخصصة لذلك.
  • ثم أكتب كود التحقق واملأ البيانات المطلوبة للتحقق من الهوية.
  • انقر على أيقونة عرض النتيجة.
  • تظهر لك تفاصيل نتيجة الطالب من خلال كشوفات PDF.

بهذا يتمكن الأفراد من استخراج نتائجهم إلكترونيا والاستعلام عن نتائج البيام فور الإعلان عنها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات وهو الموقع الرسمي الذي أتاحته الوزارة ليكون من شأنه رفع النتائج على موقع الوزارة واستخراج النتائج باسم الطالب ورقم التسجيل الخاص به.

سوف يتم صدور نتائج امتحانات البكالوريا في الجزائر عن طريق الدخول علي موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والعمل علي كتابة اسمك ورقم الاكتتاب الخاص بك.

close