اضبط جهازك..تردد قناة الآن الجديد علي قمر نايل سات وعرب سات Alaan TV

نرحب بكم في هذا المقال الذي يقدم لكم كل ما تحتاجون معرفته عن تردد قناة الآن الجديد على النايل سات والعرب سات. تعتبر قناة الآن من القنوات الفضائية المتميزة التي بُنيت على مبدأ الحيادية والتي لا تهاون على تقديم محتوى متنوع وجذاب للجمهور العربي في مختلف أنحاء العالم. من خلال هذا المقال، سنوفر لكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذه القناة المميزة.

تعريف بقناة الآن

قناة “الآن” هي قناة متنوعة بشعار “لأنك الأهم” تسعى جاهدة لتقديم محتوى يلبي مختلف الاحتياجات والتطلعات. تأسست في العام 2006، وتعمل من مدينة دبي للإعلام، مقدمة تغطية شاملة لأبرز الأحداث السياسية، الاقتصادية، الثقافية والرياضية على مستوى العالم وخاصة في منطقة الشرق الأوسط. كما أنها تسلط الضوء على مختلف القضايا الجارية حول العالم.

تردد قناة الآن على النايل سات والعرب سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11277 (V)27500 – 2/3HD
عرب سات12111 (H)27500 – 3/4HD

تستطيع العثور على القناة في قائمة القنوات تحت الاسم “Alaan TV”. فيما يلي نقدم لكم دليل خطوة بخطوة لكيفية ضبط جهاز الاستقبال للحصول على التردد الجديد:

  1. ابدأ بفتح قائمة الإعدادات من خلال جهاز التحكم عن بُعد.
  2. اختر خيار “التثبيت” ثم انقر على “التثبيت اليدوي”.
  3. اختر القمر الصناعي (نايل سات أو عرب سات) ثم قم بإدخال التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  4. اضغط على “بحث” لبدء عملية البحث ثم احفظ القنوات الجديدة بعد انتهاء البحث.

Alaan TV خدمات بث مباشر وتواصل اجتماعي

يمكنكم الاستمتاع بخدمات البث المباشر عبر موقع القناة على الإنترنت والتطبيق المخصص على الهواتف المحمولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم متابعة أحدث التحديثات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للقناة على منصات مثل تويتر، فيسبوك، وانستغرام.