هتدبح ولا تربي.. اعرف سعر الفراخ اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023 في الأسواق بيضاء وبلدي وساسو

من الأمور المهمة التي يتابعها المستهلكون والمنتجون والمربون يوميًا هي معرفة آخر أسعار الفراخ في مصر. فمتابعة الأسعار ومعرفة التحديثات الجديدة تظل تحدياً بالنسبة للكثيرين، خاصة مع التقلبات الكبيرة التي تشهدها هذه السلعة الهامة بشكل مستمر. في هذا المقال، نقدم لكم نظرة شاملة على الأسعار الحالية في السوق.

سعر الفراخ في السوق المصري

التعرف على أحدث أسعار الفراخ ليس مجرد مسألة تسعير بسيطة، بل هو مؤشر مهم على حالة الاقتصاد المحلي، حيث يلعب العرض والطلب دوراً مهماً في تحديد الأسعار. بمعرفة الأسعار الحالية، يمكن للمنتجين والمربين والمستهلكين أن يكونوا على دراية بالتوجهات السوقية ويمكنهم التخطيط للمستقبل بشكل أفضل.

جدول اسعار الفراخ البلدي والبيضا في السوق

لجعل البحث عن أحدث الأسعار أسهل، قمنا بتطوير هذه الصفحة التي تجمع جميع البيانات الحالية في مكان واحد. ننصحكم بحفظ هذه الصفحة في المفضلات لتتمكنوا من الرجوع إليها بسهولة في المرات القادمة، أو يمكنكم ببساطة البحث عن “أسعار الفراخ اليوم” في محرك البحث جوجل للوصول إلى هذه الصفحة مباشرة.

أسعار الفراخ اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2023

الصنفالسعر
الفراخ البيضاء69 جنيه
الفراخ الساسو93 جنيه
الفراخ البلدي112 جنيه
أمهات بيضاء65 جنيه
بياض أبيض سلك50 جنيه
بياض ابيض ارضي53 جنيه
أحمر سلك67 جنيه

أسعار الفراخ في الأسواق للمستهلك

يجدر بالذكر أن الأسعار المذكورة أعلاه هي أسعار البورصة الرئيسية للمزارع الكبرى في مصر، وأن الأسعار في الأسواق المحلية قد تختلف بناءً على عدة عوامل مثل الموقع والمحافظة. يمكن توقع ارتفاع الأسعار بمقدار 5 إلى 10 جنيهات للكيلو الواحد.

ختاما

نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدكم في الحصول على معلومات حول أحدث أسعار الفراخ في مصر. نعمل دائماً على تحديث هذه الصفحة لتقديم المعلومات الأكثر دقة وفعالية لزوارنا الكرام. نشكركم على زيارتكم ونتطلع إلى خدمتكم مستقبلاً. لا تترددوا في التواصل معنا لأي استفسارات أو معلومات إضافية.