التخطي إلى المحتوى
close

في عالم تكنولوجيا المعلومات المتسارع، تعود شركة هونر بإطلاق سلسلة هواتف جديدة تحمل اسم Honor 90 في السوق الهندي. مع المزايا الفريدة والسعر المنافس، يتوقع أن تحظى هذه الهواتف بإقبال كبير من قبل مستخدمي أندرويد في 2023. تابع القراءة لتكتشف المزيد حول هذا الهاتف المثير.

خش بقوة في عالم التكنولوجيا مع هونر 90 الجديد!
Honor 90

السعر: تقديم هاتف هونر 90 بسعر مغري

من المقرر أن يظهر هاتف Honor 90 في الأسواق بسعر يبدأ من 458 دولار، ما يعادل تقريبا 14100 جنيه مصري. يعد هذا السعر مناسباً نظرًا للمواصفات الفنية المتقدمة التي يوفرها الهاتف، مما يجعله خيارًا مغريًا للغاية للمستهلكين الباحثين عن جودة عالية مقابل القيمة.

خش بقوة في عالم التكنولوجيا مع هونر 90 الجديد!
Honor 90

الشاشة: استمتع بتجربة مشاهدة فائقة الوضوح

أحد أبرز مميزات هاتف Honor 90 هو شاشته الكبيرة البالغ قياسها 6.78 بوصة من نوع AMOLED. توفر الشاشة دقة عرض فائقة الوضوح (+Full HD) ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يضمن تجربة مشاهدة نقية وسلسة. بالإضافة إلى ذلك، يعزز السطوع الأقصى البالغ 1600 نيت تجربة مشاهدة لا مثيل لها حتى في البيئات ذات الإضاءة العالية.

خش بقوة في عالم التكنولوجيا مع هونر 90 الجديد!
Honor 90

الأداء: معالج قوي لتجربة فائقة السلاسة

يتميز هاتف Honor 90 بمعالج قوي من كوالكوم، الـ Snapdragon 7 Gen 1، مصحوبًا بمعالج رسوميات Adreno 644 الذي يوفر أداء متميز في تشغيل الألعاب والتطبيقات المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر الهاتف بخيارين لذاكرة الوصول العشوائي، وهما 8 جيجابايت و12 جيجابايت، وخيارين للتخزين الداخلي هما 256 جيجابايت و512 جيجابايت، مما يوفر مرونة كبيرة في اختيار التجهيز الأمثل.

خش بقوة في عالم التكنولوجيا مع هونر 90 الجديد!
Honor 90

الكاميرا: اكتشف عالمًا جديدًا من التصوير الفوتوغرافي

يأتي هاتف Honor 90 مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية تضم عدسة رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، تتميز بجودة تصوير فائقة الوضوح. إلى جانبها، عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل تمنحك إمكانية التقاط صور بزاوية واسعة، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل لإضافة تأثيرات بورتريه احترافية. ولا ننسى الكاميرا الأمامية التي تقدم دقة 50 ميجابكسل لتصوير سيلفي واضح ونقي.

خش بقوة في عالم التكنولوجيا مع هونر 90 الجديد!
Honor 90

البطارية والاتصال: تجربة متكاملة بكل معنى الكلمة

يقدم هاتف Honor 90 تجربة استخدام متكاملة بفضل بطاريته الكبيرة التي تبلغ سعتها 5000 مللي أم

بير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات. ويتميز أيضاً بتقنيات اتصال عصرية مثل دعم شبكات 5G، وWi-Fi 6، وBluetooth 5.2، بالإضافة إلى تقنية NFC للدفع الإلكتروني ومستشعر IR للتحكم في الأجهزة المنزلية بسهولة.

خش بقوة في عالم التكنولوجيا مع هونر 90 الجديد!
Honor 90

ختام: هونر 90، خيارك الأمثل لتجربة هاتف ذكي متطور

في النهاية، يعد هاتف Honor 90 خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن هاتف ذكي يجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي. مع مجموعة من الميزات المتطورة ونظام التشغيل Android 13، يوفر هاتف Honor 90 تجربة مستخدم استثنائية مصحوبة بواجهة Honor الشهيرة MagicOS 7.1. دون شك، يُقدم هذا الهاتف تجربة متميزة لكل مستخدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *