التخطي إلى المحتوى
close

في خطوة جديدة ومثيرة في عالم التكنولوجيا, كشفت سامسونج عن تلفزيون ذكي جديد من فئة QN990C Neo QLED بقياس 98 بوصة, والذي يُشكل آخر تقدمات الشركة في مجال تكنولوجيا التلفزيون. تعرف على المزيد عن هذا التلفزيون الذكي الفريد وما يقدمه من مميزات.

فحص مميزات الشاشة والدقة

يُعتبر تلفزيون سامسونج الجديد QN990C Neo QLED تحفة تكنولوجية بشاشة عالية الدقة تصل إلى 8K. يتميز بشاشة كبيرة بقياس 98 بوصة مكونة من مصابيح Quantum Mini LED التي توفر وحدات LED فائقة الصغر قادرة على إنتاج أكثر من مليار لون. بالإضافة إلى ذلك, يستخدم المعالج المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتحسين جودة أي محتوى يتم مشاهدته إلى دقة تصل إلى 8K.

هل أنت مستعد لتجربة بصرية لا مثيل لها؟ اكتشف التلفزيون الذكي QN990C Neo QLED من سامسونج!"

التصميم والعرض: ميزات فائقة لتجربة فريدة

من ناحية أخرى, يتميز التلفزيون الجديد بشاشة مضادة للتوهج مع تقنية Ultra Viewing Angle التي تُمكن المشاهدين من الاستمتاع بمشاهدة مثالية من أي زاوية دون الحاجة لحجب الضوء. بالإضافة إلى ذلك, يتميز التلفزيون بتصميم معدني بالكامل وزاوية عرض تصل إلى 360 درجة, مما يجعله يتناغم بشكل جميل مع ديكور المنزل.

هل أنت مستعد لتجربة بصرية لا مثيل لها؟ اكتشف التلفزيون الذكي QN990C Neo QLED من سامسونج!"

تجربة صوتية مذهلة مع Dolby Atmos

لا يقتصر التميز على الجودة البصرية فحسب, بل يأتي التلفزيون الجديد مزوداً بتقنية Dolby Atmos الرائدة في مجال الصوت, وتقنية تتبع الصوت التي تُحلل الحركة في المحتوى المعروض لتوفير تجربة صوتية غامرة تتناسب تماماً مع الصور المعروضة.

هل أنت مستعد لتجربة بصرية لا مثيل لها؟ اكتشف التلفزيون الذكي QN990C Neo QLED من سامسونج!"

أسعار وموديلات: استعراض لخيارات سامسونج

على الرغم من أن سامسونج لم تكشف عن سعر التلفزيون الجديد بقياس 98 بوصة بعد, إلا أنه من المتوقع أن يكون في حدود 10000 دولار أمريكي. وتقدم الشركة أيضاً مجموعة متنوعة من الموديلات الأخرى مع مجموعة متنوعة من الأسعار لتلبية مختلف الاحتياجات والتفضيلات.

مقارنة بأجهزة Neo QLED 4K

في المقابل, تقدم سامسونج أيضاً تلفزيون Neo QLED 4K بأسعار تبدأ من 1200 دولار. هذه الأجهزة مزودة أيضاً بميزات عالية مثل Quantum Mini LEDs وDolby Atmos، توفيراً لتجربة مشاهدة مذهلة.

ختام: نحو مستقبل مشرق في عالم التلفزيونات الذكية

تُظهر سامسونج مرة أخرى قدرتها على التجديد والابتكار من خلال إطلاقها لتلفزيون QN990C Neo QLED الجديد. مع مجموعة من الميزات الفريدة والتكنولوجيا الحديثة, يُعتبر هذا التلفزيون خطوة هامة نحو مستقبل مشرق في عالم التلفزيونات الذكية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *