التخطي إلى المحتوى
close

تتسارع وتيرة الابتكار في عالم الهواتف الذكية يومًا بعد يوم، وتظل العلامة التجارية Xiaomi دائمًا في طليعة هذا التطور في نوفمبر 2021، أطلقت الشركة هاتفها Xiaomi Poco f5، الذي أصبح حديث الأوساط التقنية، وجذب اهتمام المهتمين بالتكنولوجيا من مختلف أنحاء العالم.

تصميم وشاشة العرض

تمتاز الشاشة بتكنولوجيا Super AMOLED، مع قياس يبلغ 6.6 بوصة ودقة عرض Full HD+، هذه الشاشة توفر للمستخدم تجربة مشاهدة متميزة مع ألوان نابضة بالحياة.

أداء الهاتف

في قلب هذا الهاتف يعمل معالج Qualcomm Snapdragon 870، الذي يضمن لك أداءً فائقًا، بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت وخيارات تخزين تصل حتى 256 جيجابايت، يمكنك تثبيت جميع التطبيقات والألعاب التي ترغب بها بكل سهولة.

نظام التشغيل

يعتمد الهاتف على واجهة MIUI 13، والتي تم بناؤها على أساس نظام Android 11، مما يؤمن تجربة استخدام مريحة وسلسة.

كاميرا الهاتف

تعتبر الكاميرا واحدة من أبرز مميزات هذا الهاتف، حيث تأتي بتقنية خلفية رباعية بدقة تصل إلى 64 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، تسمح لك بالتقاط صور سيلفي بجودة عالية.

البطارية

بسعة 5000 ميلي أمبير، تضمن البطارية استخدامًا مكثفًا للهاتف طوال اليوم دون انقطاع، وتدعم الهاتف تقنية الشحن السريع، ليتم شحنه في وقت قياسي.

الألوان والسعر

تقدم Xiaomi الهاتف بألوان متعددة مثل الأبيض والأزرق والأسود والأحمر. ويتوفر الهاتف في السوق السعودي بسعر 1,599 ريال، مما يجعله خيارًا مميزًا بنظر الكثيرين بالنظر للقيمة المقابلة للسعر، يُعتبر هاتف Xiaomi Poco f5 إضافة قوية في عالم الهواتف الذكية، حيث يجمع بين الأداء العالي، التصميم الأنيق، والسعر المناسب. إذا كنت تبحث عن هاتف يجمع بين هذه المميزات، فقد يكون Xiaomi Poco f5 هو الاختيار المثالي لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *