التخطي إلى المحتوى
close

عندما تسمع اسم نوكيا، فإنك تتذكر بالتأكيد الهواتف الموثوقة والتصميمات الكلاسيكية. واليوم، يعود اسم نوكيا ليأخذ مكانه في سوق الهواتف الذكية من جديد، هذه المرة مع هاتف Nokia G310، الذي ينوي أن يتنافس مع العمالقة مثل سامسونج.

تصميم هاتف Nokia G310

يتميز هاتف Nokia G310 بتصميم أنيق ومتين في الوقت ذاته، حيث يجمع بين إطار من الألومنيوم وزجاج مقاوم للصدمات والخدوش، مما يضفي عليه لمسة فاخرة وواقية.

شاشة هاتف Nokia G310

تأتي شاشة Nokia G310 بحجم 6.5 بوصة من نوع IPS LCD. بفضل دقة 1080 x 2340 بكسل، تقدم تفاصيل وضوحاً استثنائياً. وبفضل معدل التحديث الذي يبلغ 60 هرتز، تضمن تجربة استخدام سلسة وسريعة.

كاميرا هاتف Nokia G310

تمتاز الكاميرا الخلفية بثلاث عدسات، بقيادة وحدة رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، تليها وحدة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل ووحدة عمق بدقة 2 ميجا بكسل. أما الكاميرا الأمامية، فتأتي بدقة مدهشة تبلغ 20 ميجا بكسل، مما يجعلها مثالية لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

الأداء والنظام

يعمل هاتف Nokia G310 بنظام Android 11، مدعومًا بشريحة المعالج MediaTek Helio G90 ومعالج رسومات Mali-G76 MC4. يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

بطارية هاتف Nokia G310

تمتاز البطارية بسعة كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير، مع دعم للشحن السريع بقوة 18 واط، مما يضمن استمرارية طويلة للأداء خلال اليوم، يدعم هاتف Nokia G310 تقنيات الاتصال الحديثة مثل الجيل الخامس 5G، Bluetooth 5.1، وNFC

الميزات الإضافية

تتضمن الميزات الإضافية مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم، ومستشعر بصمات الأصابع الموجود في الجزء الخلفي، ومكبرات صوت ستريو، وماسح ضوئي لقياس معدل ضربات القلب، إضافةً إلى مقاومته للماء والغبار، يُظهر هاتف Nokia G310 أن نوكيا مستعدة للعودة بقوة إلى سوق الهواتف الذكية. فبفضل مواصفاته الممتازة والمبتكرة، يُعد هذا الهاتف خيارًا مثاليًا للراغبين في تجربة هاتف ذكي عالي الجودة بسعر مناسب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *