منذ الإعلان الأخير عن لعبة Elden Ring Nightreign، كان هناك سؤال واحد يزعج العديد من اللاعبين، وهو لماذا لا يمكن اللعب بشكل تعاوني بشكل ثنائي؟ وفي الحقيقة إنه سؤال وجيه ومنطقي، لاسيما بعد تعميم استوديو FromSoftware بإلزام اللاعبين بفرقٍ من ثلاثة لاعبين أو اللعب بشكل منفرد.
أخذ الجميع بالتفكير لماذا واحد وثلاثة وليس اثنان، أثار هذا بعض الجدل في مجتمعات عشاق ألعاب السولز وإيلدن رينج بشكلٍ خاص، إذ أن توفر صديق واحد للعب أكثر شيوعًا من انتظار تفرغ اثنين من الأصدقاء بنفس الوقت، لاسيما للفرق الثنائية التي تعتمد على أسلوب الفارس الذي يواجه الخصوم وجهًا لوجه والساحر الذي يقف خلفه ويمده بقوة التعويذات والسحر الهجومي وغير ذلك، لذا لن يكون لدى الكثيرين الآن خيار آخر سوى العثور على لاعب إضافي من خلال محرك البحث.
وقد أوضح مدير Elden Ring Nightreign جونيا إيشيزاكي لموقع IGN خلال مقابلةٍ أجريت مؤخرًا سبب هذا القرار، لكن يبدو أن تبريره لم ينجح في إقناع عشاق إيلدن رينج الأصلية الذين ينتظرون إصدار اللعبة بفارغ الصبر.
حيث قال أن فعل ذلك يتماشى مع تقدمهم في مستوى التطوير، إذ تم اتخاذ هذا القرار للحفاظ على التوازن في اللعبة، وليس لغاية تخص التصميم، ومع هذا الشرح الموجز والإشارة إلى موضوع يخص توازن اللعبة، فإن ذلك لم يقم بإزالة الشك والتساؤل الذي يراود العديد من اللاعبين حتى الآن.
هذا وسيتم افتتاح فترة التسجيل للنسخة التجريبية من Elden Ring Nightreign على الأجهزة المنزلية في الأسبوع المقبل وتحديدًا في يوم الجمعة المُقبل بتاريخ 10 يناير 2025، ومثلما حدث مع Elden Ring، سيتسنى للاعبين الراغبين في تجربتها الاستمتاع بسلسلة من التحديات الجماعية بشكل مُبكر.
تابعنا على