لماذا على شركة Bethesda أن تتخلى عن محرك Creation.. تعرف على…

لماذا على شركة Bethesda أن تتخلى عن محرك Creation.. تعرف على…

شهدت شركة Bethesda التابعة لـ Xbox نصيبها العادل من التغييرات الجذرية بما في ذلك التطور والتراجع على مر السنوات عبر تاريخها الطويل، وقد قامت أخر لعبة ذات ميزانية باهظة للاستوديو الكبير “Starfield” بهز صناعة ألعاب الفيديو بأكملها لاسيما في الفيديوهات التشويقية خاصتها.

لكنها مع ذلك تلقت استقبالًا متباينًا ومتفاوتًا بعد إطلاقها، ويزعم العديد من لاعبي ستارفيلد اليوم بأن محرك شركة Bethesda الداخلي الذي يُطلق عليه اسم “Creation Engine” كان السبب المحتمل وراء الانطباعات المخيبة للآمال لبعض ألعاب الشركة ومن ضمنها ستارفيلد، حيث لا يمكنه مطابقة المعايير الحديثة لألعاب الفيديو العصرية اليوم.

____

اقرأ أيضًا: مطور سابق في Bethesda يعتقد أن لعبة Starfield التالية لديها إمكانيات هائلة لهذا السبب

____

وقد أكد الآن أحد كبار الفنانين والمصممين السابقين في Bethesda بأنهم يؤمنون بنفس الشيء، ويشاركون اللاعبين هذا التعليل وحقيقة كون المحرك المستخدم في التطوير سبب المشكلة، وقد أحدث جدلًا انتشر في منصات التواصل الاجتماعي يقول أن على Xbox أن تتخلى عن محرك Creation وتستخدم عوضًا عنه محرك Unreal Engine 5 الثوري، وأشار إلى كونها الخطوة التي اتخذتها العديد من استوديوهات الألعاب الشهيرة في السنوات الأخيرة الماضية.

تؤكد كلمات المطور والمصمم المذكور السابق في Bethesda إلى أن محرك Creation قد وصل حقًا إلى ذروة عمره منذ فترة طويلة ولا يمكنه التعامل مع إصدارات الألعاب الحديثة ذات الميزانيات الباهظة بعد الآن، ولن يكون قادرًا على تلبية توقعات الاستوديو منه.