التخطي إلى المحتوى
close

مؤخرًا، بدأ الكثيرون يتساءلون: “هل أقدر اخذ تمويل 100 ألف ريال من شركة الأولى؟”. الحقيقة هي أن هناك مجموعة من الأقاويل المختلفة حول هذا الأمر. بينما يقول بعض الأشخاص أن الأمور صعبة بالنسبة للذين لديهم التزامات مالية شهرية، هناك أخبار تؤكد أن الحصول على تمويل من شركة الأولى ممكن بالفعل بشرط استيفاء الشروط والضوابط التي وضعتها الشركة. في هذا المقال، نقدم لكم تفاصيل مفصلة تساعد في توضيح هذه النقطة. فلنتناول الأمور خطوة بخطوة.

خطوات التقديم للحصول على التمويل

ابتداءً، يجدر بك الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة الأولى للتمويل واختيار قسم التمويل الشخصي. بمجرد فتح الصفحة، يجب عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لكي تتمكن من الوصول إلى نموذج التمويل الشخصي. هناك، يجدر بك ملء المعلومات الشخصية اللازمة والتأكد من صحتها قبل أن تقدمها.

معلومات مالية مطلوبة

في هذه الخطوة، يجب عليك أن تقدم معلومات مالية محددة تشمل الحساب البنكي الخاص بك وتفاصيل الراتب الشهري. بالإضافة إلى ذلك، يجب الإفصاح عن جميع التزاماتك الشهرية. يتيح هذا للشركة تحديد مقدار القرض الذي يمكنك الحصول عليه.

تحديد قيمة القرض

بمجرد ملء البيانات الأولية، يمكنك تحديد المبلغ الذي تود أن تقترضه من الشركة. هذه خطوة مهمة جداً ويجب التفكير فيها بعناية لتحديد ما تحتاجه بالضبط.

شروط الحصول على القرض

  • لا يجب أن يقل العمر عن 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا.
  • يجب أن يكون الراتب الشهري 3400 ريال على الأقل.
  • المبلغ التمويلي يتراوح من 10000 إلى 100000 ريال بدون كفيل.
  • مدة الخدمة في الوظيفة تختلف باختلاف القطاع.
  • رقم هوية ساري المفعول.

زمن إيداع التمويل

بعد التقديم، يمكن أن تتساءل متى يتم إيداع التمويل في حسابك. يتم هذا عادة خلال 24 ساعة عمل من التقديم، وذلك في أوقات العمل من الأحد إلى الخميس بين الساعة 9 صباحاً و 5 مساءً.

خاتمة: تجربة تمويل مريحة مع شركة الأولى

في الختام، نأمل أن نكون قد أوضحنا لكم الإجابة على السؤال المهم – هل أقدر اخذ تمويل 100 ألف ريال من شركة الأولى؟ من خلال الالتزام بالشروط والإجراءات الموضحة، يمكن أن يكون التمويل الشخصي متاحًا للجميع. نتمنى لكم تجربة تمويل مريحة وناجحة مع شركة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *