مقابلتنا مع منتج لعبة Synduality Echo of Ada – سعودي جيمر

مقابلتنا مع منتج لعبة Synduality Echo of Ada – سعودي جيمر

مقابلتنا مع منتج لعبة Synduality Echo of Ada

أتيحت لنا فرصة اللقاء عن بعد مع منتج لعبة الميكا القادمة Synduality Echo of Ada السيد يوسوكي فوتامب وسئلت بعض الأسئلة التي تسلط الضوء على بعض من عناصر اللعبة ومايمكن أن تقدمه للمعجبين هذا النوع من الألعاب

عبدالله محمد: بداية دعني أشكركم على إستضافتي هنا ومنحي هذه الفرصة العظيمة للجلوس والحديث معكم، لعبة Synduality Echo of Ada  لها طابعها الخاص وعالمها المميز، ففكرة أنه لا يمكنك الخروج واستكشاف العالم خارج مركبتك تذكرني كثيراً مفكرة الغوص وإستكشاف عالم المحيطات فما هو مصدر ألهامكم لهذه الفكرة؟

يوسوكي فوتامي: تقع أحداث اللعبة في سنة 2222 عندما بدأت الأمطار السامة بالنزول على العالم، مما تسبب بإختباء البشر في الأنفاق وأختفائهم بشكل كبير من سطح الأرض فهذه هي الأحداث الرئيسية للعبة وكانت بداية الأفكار حول صنع هذا العالم

عبدالله محمد: توجد ألعاب كثيرة تقع أحداثها خلال مابعد نهاية العالم فصنع شيء مميز كهذا يتطلب الكثير وهذا ماجذبني لعالم Synduality  وهي الفكرة المبتكرة للعالم اللعبة، ولكن أكثر جانب ميز اللعبة عن غيرها هو نظام ال Magus  هل نتوقع أن اللعبة الكاملة تحمل تعديلات أكثر على شخصية ال Magus  أم لا؟ لأنه واحده من أكثر الأسئلة التي كانت تراود اللاعبين خلال تجربتهم لنسخة البيتا؟

يوسوكي فوتامي: في الحقيقة شخصية ال Magus  المرافقة لك ميزتها هي أنها تتطور مع اللاعب وليس التركيز على تعديلات اللاعب عليها، فكل ماتطور اللاعب وأتخذ قرارات كل ماتطورت شخصية ال Magus  حسب خياراتك خلال لعبك للعبة وهذا مايميز هذه الآلية أنها متغيرة ومتشكله على حسب طريقة لعبك

عبدالله محمد: واحده من أفضل جوانب اللعبة هي الشعور بالخطر أين ما كنت، قد يكون خطر هجوم اللاعبين الآخرين عليك أم خطر الأعداء الموجودين من اللعبة. ولكن الشيء المربك أنه من الصعب معرفة أماكن اللاعبين الآخرين في العالم فكثير من الأحيان تلقيت هجوم مفاجئ من اللاعبين من دون معرفتي من أين أتو، فهل هذا تصميم مقصود لرفع مستوى صعوبة اللعبة أم أنه شيء سيتغير مع أصدار اللعبة الكاملة؟ وجعله أسهل لمعرفة مواقع الأعداء؟

يوسوكي فوتامي: شخصية ال Magus  المرافقة لك ستخبرك أحياناً إن اقترب العدو منك، فنريد أن نجعل جميع اللاعبين يستمتعون بعالم اللعبة ولكن بحذر فلهذا وضعنا نظام ال Magus  لتكون مرشد لك في كل الجوانب فمجرد أن تنصت لها فستعرف ان كان عدوك بجانبك أم لا فهو تصميم مقصود وسيساعد لاعبين كثر لوجود الأعداء القريبين منهم

عبدالله محمد: أتفق معك أن شخصية ال Magus  مرافق جيد، أعدك أن استمع لها جيداً المرة القادمة! عالم اللعبة واسع ومليء باللاعبين فعندما لعبت نسخة البيتا كنت أستخدم جهاز ال PS5  الأصلي فهل ستدعم اللعبة دعم كامل لجهاز ال PS5 Pro  يوم الإطلاق؟ فهذا سيساعد اللعبة كثيراً وخصوصا في جانب الإطارات والتي كانت تنخفض أحيانا في جهاز البلايستيشن 5 الأصلي

يوسوكي فوتامي: اللعبة تحمل أطوار جودة متعددة، فهذا سيجعلها تستفيد من أجهزة البلايستيشن 5 برو من دون تدخل إضافي. لأجب على سؤالك نعم، فاللعبة ستحافظ على 60 إطار في الثانية على طور الجودة من دون أي مشاكل

عبدالله محمد: أخبار مسرة! شكرا وأتمنى جميع الألعاب تتبع هذه الخطى. في النهاية، ماذا تريد أن تقول لمعجبين ألعاب الميكا لجذبهم للعبة Synduality Echo of Ada  وماهو العنصر الجوهري لدى اللعبة برأيك؟

يوسوكي فوتامي: لعبة Synduality  لها نوعها الخاص من بين ألعاب الميكا فالجانب الذي أريد الجميع أن يعيشه هو خوض المغامرة مع مرافقك ال Magus  فبالعادة ألعاب الميكا تشعرك بالوحده ولكن Synduality  غيرت الطابع هذا بإضافة ال Magus  وإضافة على ذلك هو وجود اللاعبين معك في عالم اللعبة سواء كانو أعداء أم مسالمين ونتقرب تجربتك للعبة الكاملة عند أطلاقها وتجربتك لنظام ال Magus  

عبدالله محمد: متحمس جداً لتجربة اللعبة الكاملة وشكراً جزيلاً على منحي هذه الفرصة وأتمنى لكم إطلاق موفق!

وبهذا انتهت مقابلتنا مع المنتج السيد يوسوكي فوتامي ونذكر بأن لعبة Synduality: Echo of Ada  ستصدر في يناير 2025