التخطي إلى المحتوى
close

في الفترة التي سبقت إطلاق سلسلة هواتف سامسونج Galaxy S24 بنحو ستة أشهر، كانت المواقع التقنية قد تداولت العديد من التسريبات والمعلومات حول السلسلة الجديدة. ومن بين المعلومات التي تم تداولها هي أن شركة سامسونج تنوي طرح ثلاثة نماذج مختلفة من هذه السلسلة. سيتم تصميم هذه الهواتف بهياكل قوية تعتمد على مواد مثل التيتانيوم والزجاج المقاوم للبصمات والخدوش.

كاميرا رئيسية بدقة فائقة

من أبرز التسريبات التي أثارت اهتمام الكثيرين هو أن سامسونج تعتزم تزويد هذه الهواتف بكاميرا رئيسية ذات دقة فائقة تصل إلى 320 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك كاميرا ثانية بدقة 50 ميجا بكسل تتيح التقريب البصري حتى 5 مرات. وليس هذا فقط، بل ستتميز الكاميرات أيضاً بقدرتها على تصوير فيديوهات بجودة 8K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية.

إطارات عريضة شبيهة للأيفون في سامسونج

إذا تأكدت هذه التسريبات، فقد يعني ذلك أن سامسونج تسعى لتقديم منافسة قوية لسلسلة هواتف آيفون التي من المتوقع أن تطلق في سبتمبر المقبل. ووفقًا للتوقعات، فإن سامسونج قد تتجه إلى تصميم هواتفها بإطارات عريضة نسبيًا، مشابهة لتصميم هواتف آيفون.

معالجات بتقنيات خرافية

وعلى صعيد الأداء، من المتوقع أن تأتي الهواتف الجديدة مزودة بمعالجات رسوميات من نوع Xclipse 940 والتي تستخدم تقنية 4 نانومتر. كما أنه من المتوقع استخدام معالج Exynos 5300 5G، وهو معالج يتميز بتوفير سرعات اتصال عالية مع شبكات الإنترنت تصل إلى 10 جيجابايت.

بالإضافة إلى ما سبق، فقد تكون هناك مجموعة من الميزات الأخرى التي قد تتضمنها سلسلة هواتف Galaxy S24 ولكن لم تتم الإشارة إليها في التسريبات الأولية. من المحتمل أن تقدم سامسونج تحسينات في أداء البطارية، وربما تقديم تقنيات شحن سريعة أفضل وأكثر فعالية.

كما أن هناك توقعات بأن تدعم الهواتف الجديدة تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي بشكل أفضل، مما يوفر تجربة مستخدم مميزة وغامرة. وربما نرى تطويرًا في نظام التبريد داخل الهاتف لضمان أداء مستدام خلال الاستخدامات الثقيلة.

يجب أيضًا الإشارة إلى أن سامسونج قد تُعيد النظر في تصميم واجهة المستخدم، لتقديم واجهة أكثر سلاسة واستجابة تتناسب مع قدرات الهاتف الجديدة.

وفي النهاية، يجدر بنا أن نتذكر أن هذه كلها تسريبات وتوقعات قد لا تكون دقيقة بالكامل. لذلك، من الأفضل أن ننتظر الإعلان الرسمي من سامسونج للحصول على صورة واضحة وشاملة عن ما تقدمه الشركة في سلسلة هواتف Galaxy S24.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *