التخطي إلى المحتوى
close

يعتبر هاتف Samsung Galaxy A05s من بين أحدث الإصدارات الرائدة التي قدمتها شركة سامسونج، حيث يجمع بين الأداء القوي والتصميم الفريد. يتميز الهاتف بمجموعة من المواصفات الرائعة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأفراد الباحثين عن تجربة استخدام متميزة.

تصميم وهيكل Samsung Galaxy A05s

يأتي الهاتف بشاشة لا متناهية بمقاس 6.7 بوصة من نوع بي إل إس إل سي دي، مما يوفر تجربة تصفح سلسة ومريحة. تبلغ سعة التخزين الداخلية للهاتف 128 جيجا بايت، ويتوفر بخيارات رامات تتراوح بين 4 و 6 جيجا بايت، مما يضمن أداءً سريعًا وفعالاً.

الأداء والمواصفات الداخلية لهاتف Samsung Galaxy A05s

تتضمن المواصفات الرائعة للهاتف كاميرا خلفية بدقة تصل إلى 50 + 2 + 2 ميجا بيكسل، ومعالج من نوع سناب دراجون 680 4 جي، مما يجعل التقاط الصور وتشغيل التطبيقات تجربة فائقة الجودة.

البطارية والشحن

يمتلك الهاتف بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، ويدعم شحنها بسرعة تصل إلى 25 وات، مما يعني أن الهاتف يبقى جاهزًا للاستخدام لفترة طويلة ويشحن بشكل سريع وفعال.

التوفر والألوان

تم إصدار الهاتف في سبتمبر 2023 وبدأ تواجده في الأسواق في أكتوبر 2023. يأتي الهاتف بألوان أنيقة مثل الأسود والبنفسجي والأخضر والفضي، مما يساهم في تعزيز الأناقة الشخصية للمستخدم.

الأبعاد

يأتي الهاتف بأبعاد متناسبة تبلغ 168 ملم في الطول و 77.8 ملم في العرض، مع سمك يبلغ 8.8 ملم. وزن الهاتف يبلغ 194 جرامًا، ويتميز ببنية من البلاستيك للإطار والظهر.

سعر Samsung Galaxy A05s

يتوفر هاتف Samsung Galaxy A05s بسعر يبلغ حوالي 150 دولارًا أمريكيًا على المستوى العالمي، في حين يتراوح سعره في الأسواق المحلية مثل مصر حوالي 4635 جنيهًا مصريًا، وفي المملكة العربية السعودية لا يتجاوز 562.5 ريال سعودي.

باختصار، يُعد Samsung Galaxy A05s هاتفًا متكاملاً يقدم تجربة استخدام مميزة وفعالة في عالم التكنولوجيا المتقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *