التخطي إلى المحتوى
close

بدأت اليوم امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في مدارس الإسكندرية، حيث يؤدي الطلاب والطالبات اختبار اللغة العربية في 384 لجنة امتحانية تابعة للإدارات التعليمية التسع في المحافظة.

اجابة امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الأول 2024

قام الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بجولة تفقدية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية في مدرسة قايتباي الإعدادية للبنين بإدارة الجمرك. وكانت هذه الجولة بحضور أميمة طه مدير عام الإدارة. يؤدِّي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية في اللجنة الأولى، وامتحان مادة التربية الدينية في اللجنة الثانية. أشاد الدكتور أبوزيد بانضباط اللجان ووجود جدول الامتحانات ودليل اللجان، مؤكدًا على الالتزام بكافة التعليمات الخاصة بأعمال الامتحانات.

اسكندرية 3
اسكندرية 3

قام المدير أيضًا بمتابعة الامتحانات وتفقد لجان مدرسة السلام الإعدادية بإدارة غرب، حيث أثنى على انضباط العملية الامتحانية ووجود دليل اللجان، وقد أظهر اهتمامًا بمستوى نظافة المدرسة ووضوح ورقة الأسئلة.

وأكد مدير المديرية أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية وغرف العمليات بالإدارات التعليمية لم تتلقَّ أي شكاوى بشأن امتحانات اليوم، مما يعكس تنظيمًا فعَّالًا وانسيابية في سير العملية الامتحانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *