التخطي إلى المحتوى
close

توقعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية انخفاضاً في درجات الحرارة يتراوح ما بين 3 و4 درجات مئوية في معظم المناطق المصرية يوم الأربعاء، حيث من المتوقع أن يسود طقس بارد نهارًا على القاهرة والدلتا والسواحل الشمالية وشمال صعيد مصر.

في حين من المنتظر أن يكون الطقس دافئًا نسبيًا على جنوب سيناء وجنوب صعيد مصر. كما تتوقع الهيئة طقسًا شديد البرودة ليلاً على معظم المحافظات، بالإضافة إلى تكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء والوادي الجديد.

وتشير التوقعات أيضًا إلى سقوط أمطار متوسطة الغزارة على السواحل الغربية وشمال الدلتا، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، فيما قد تمتد بعض الأمطار الخفيفة مساءً لتشمل أجزاء من القاهرة الكبرى والدلتا.

وفيما يتعلق بالرياح، من المتوقع هبوب رياح نشطة على معظم مناطق البلاد على فترات متقطعة مما سيزيد من الشعور بالبرودة. أما حالة البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر فستكون مضطربة مع ارتفاع أمواج يتراوح بين 1.5 إلى 3.5 أمتار.

وفيما يلي تفاصيل درجات الحرارة المتوقعة في بعض المدن الرئيسية يوم الأربعاء: القاهرة 19 مْ عظمى و11 مْ صغرى، الإسكندرية 18 مْ عظمى و13 مْ صغرى، مطروح 17 مْ عظمى و13 مْ صغرى، سوهاج 19 مْ عظمى و9 مْ صغرى، قنا 26 مْ عظمى و13 مْ صغرى، أسوان 27 مْ عظمى و15 مْ صغرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *