التخطي إلى المحتوى
close

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم لمتابعة خطة تخفيف الأحمال الكهربائية على مستوى الجمهورية، بحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس جابر الدسوقي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، والدكتور مجدي جلال، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، والمهندس محمود النقيب، نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندس ياسين محمد، نائب رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية للعمليات.

وأعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن الحكومة استجابت للعديد من الطلبات المقدمة من جانب نواب البرلمان والمواطنين بشأن تغيير مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة الحالية، وعدم انقطاع الكهرباء ليلاً، نظراً لبدء أعمال امتحانات منتصف العام. وأشار إلى أنه تم تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في ساعات النهار فقط، تلبيةً لتلك المطالب.

وأضاف المتحدث الرسمي أن وزارة الكهرباء اتخذت عدداً من الإجراءات خلال الأيام الماضية، وسيتم بدء تنفيذ ما تم الاتفاق عليه اعتباراً من غد الأربعاء. سيتم ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الأحمال من الساعة 11 صباحاً وحتى الخامسة مساءً، مع الإعلان عن جداول تخفيف الأحمال لكل منطقة (ساعتين لكل منطقة)، حيث ستنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *