التخطي إلى المحتوى

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن توفر عدد من الوظائف القيادية الشاغرة داخل الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، يأتي هذا الإعلان في إطار تعزيز الكوادر البشرية وتعزيز الأداء في هذه الجهة الحكومية الهامة.

الوظائف القيادية الشاغرة للتنظيم والإدارة :

  1. رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والموارد البشرية: يتطلب هذا المنصب قيادة الجوانب المالية والإدارية وإدارة الموارد البشرية داخل الهيئة، يجب أن يكون المرشح لهذا المنصب لديه خبرة ومعرفة تنظيمية ممتازة.
  2. مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي: هذا المنصب يتضمن مسؤولية تطوير وتحسين نظم المعلومات وتنفيذ استراتيجيات التحول الرقمي داخل الهيئة، يحتاج المرشح لخبرة في مجال التقنية والرقمنة.
  3. مدير عام الإدارة العامة للإدارة الاستراتيجية، مدير عام فرع هيئة بالأحياء: هذه الوظيفة تتضمن العمل على تطوير استراتيجيات إدارية وإشراف على فروع هيئة بالأحياء، المرشح يجب أن يمتلك مهارات استراتيجية وخبرة في الإدارة.

المستندات المطلوبة لوظائف الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة:

  1. صورة ضوئية من شهادة التخرج وأي مؤهلات أخرى: يجب تقديم نسخة من شهادة التخرج وأي شهادات أخرى ذات صلة للتأكد من التأهيل الأكاديمي.
  2. بيان حالة وظيفية معتمد أو السيرة الذاتية معتمدة: يجب تقديم بيان حالة وظيفية معتمدة من الجهة الرسمية أو السيرة الذاتية معتمدة لتوضيح التجارب السابقة والمهارات.
  3. صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي سارية: يتوجب تقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي الصادرة من جهة رسمية وصالحة.
  4. صحيفة الحالة الجنائية باسم الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة: يجب الحصول على صحيفة الحالة الجنائية من الجهة المختصة باسم الهيئة.
  5. صورة ضوئية من الدورات التدريبية الحاصل عليها: إذا كان هناك دورات تدريبية حصل عليها المرشح، يجب تقديم نسخة من الشهادات الخاصة بها.
  6. شهادة الخبرة: إذا كان لديك خبرة سابقة في مجال ذو صلة، يتوجب تقديم شهادة تثبت الخبرة.
  7. عدد 8 صور شخصية: يجب تقديم 8 صور شخصية حديثة.
  8. عدد اثنان أسطوانة مدمجة CD فارغ: قد تكون هذه الأسطوانات مطلوبة لأغراض تقنية أو تخزين ملفات.
  9. المقترح التطويري طبقًا للنموذج المرفق: يتعين تقديم مقترح تطويري وفقًا للنموذج المقدم مع الوثائق.

شروط التقديم للوظائف الشاغرة:

إذا كنت تفكر في التقديم لشغل وظائفنا الشاغرة، يجب أن تلتزم ببعض الشروط الأساسية التي تمكنك من تحقيق النجاح في عملك معنا، فيما يلي الشروط التي يجب توافرها:

  1. الإلمام باللغة الإنجليزية والحاسب الآلي: يجب على المتقدمين أن يكونوا على دراية جيدة باللغة الإنجليزية وأن يتقنوا استخدام الحاسب الآلي.
  2. الخبرة القيادية: يجب أن يكون لديك خبرة لا تقل عن عام واحد في وظيفة قيادية من المستوى الأدنى مباشرة، أو خبرة كلية تبلغ 18 عامًا على الأقل تتناسب مع طبيعة الوظيفة المتقدم لها.
  3. المؤهل العالي: يجب أن تمتلك مؤهلاً عالياً يتناسب مع نوع وطبيعة العمل المطلوب في الوظيفة.

ختامًا:

إذا كنت تأمل في الانضمام إلى فريقنا وتتوفر لديك هذه الشروط، فنحن نشجعك على التقديم للوظائف الشاغرة ونتطلع إلى رؤية ملفك الشخصي ومعرفة كيف يمكن لمهاراتك أن تساهم في تحقيق أهدافنا ورؤيتنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *