التخطي إلى المحتوى
close

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم وخلال الأيام القادمة في مصر، مع التركيز على الظواهر الجوية المتوقعة في بعض المدن الساحلية بالإضافة إلى التأثيرات المحتملة على حالة الملاحة البحرية بسبب المنخفض الجوي.

الارصاد الجوية تحدد حالة الطقس اليوم

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة طقس متغيرة اليوم، حيث يُتوقع تأثر البلاد بمنخفض جوي متمركز على شرق البحر المتوسط، يتوقع هبوب رياح نشطة تزيد من إحساس البرودة نسبيًا، وقد تُثير الرمال في بعض المناطق، ستتشكل سحب منخفضة تصاحبها أمطار متفاوتة الشدة، وتكون غزيرة في شمال البلاد وتتضاءل تدريجياً كلما اتجهنا للداخل.

الارصاد الجوية تتوقع طقس الأيام القادمة

من المتوقع استمرار تأثير المنخفض الجوي خلال الأيام القادمة، مما يجعل الأجواء غير مستقرة، ينصح بمتابعة تحديثات الأرصاد الجوية واتخاذ الاحتياطات اللازمة خاصةً في المدن الساحلية التي قد تشهد تأثيرات جوية قوية.

متابعة اخبار الطقس والالتزام بالإجراءات

ننصح الجميع بمتابعة تقارير الأرصاد الجوية والالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال هذه الفترة الجوية العاصفة. نتمنى للجميع سلامة وأمان وعدم تعرضهم للمخاطر المحتملة جراء هذه الظروف الجوية الصعبة.

درحات الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري

تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري درجة حرارة تبلغ 24 درجة مئوية.

السواحل الشمالية

تسجل السواحل الشمالية درجة حرارة تبلغ 26 درجة مئوية.

جنوب سيناء

تسجل جنوب سيناء درجة حرارة تبلغ 27 درجة مئوية.

شمال الصعيد

تسجل شمال الصعيد درجة حرارة تبلغ 25 درجة مئوية.

جنوب الصعيد

تسجل جنوب الصعيد درجة حرارة تبلغ 28 درجة مئوية.

تأثيرات درجات الحرارة على الملاحة البحرية

من المتوقع أن يؤدي التأثير المتزايد للمنخفض الجوي إلى اضطرابات في حركة الملاحة البحرية، ينصح باتخاذ الاحتياطات اللازمة ومراعاة التحديثات الجوية، لذلك يجب على المواطنين والملاحين الانتباه واتخاذ التدابير اللازمة أمام التقلبات الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة، مع متابعة أخبار الأرصاد الجوية للحصول على تحديثات فورية ودقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *