التخطي إلى المحتوى
close

تستعد هيئة المجتمعات العمرانية لخطوة جديدة ومثيرة حيث تعتزم طرح أراض جديدة للأفراد، بعد نجاح الطرح السابق والإعلان عن الفائزين بالقطع العقارية، يتوقع أن يكون الطرح الجديد شموليًا حيث يتضمن إطلاق حوالى 3,000 قطعة أرض في 8 مدن جديدة شاملة القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر وبدر والسادات والعبور الجديدة، بالإضافة إلى بعض مدن الصعيد والدلتا.

تفاصيل طرح اراضى الإسكان الجديد

هذا الطرح العقاري الجديد يأتي بهدف توفير فرص إمتلاك عقارات للمواطنين في مختلف مناطق مصر، مما سيسهم في تعزيز الاستثمار في العقارات ودعم الاقتصاد الوطني، وتشمل المدن المستهدفة في هذا الطرح القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر وبدر والسادات والعبور الجديدة بالإضافة إلى بعض مدن الصعيد والدلتا.

شروط شراء الأراضي المطروحة من الإسكان الاجتماعي

  • يجب أن يكون المتقدم لشراء الأرض مواطن مصري.
  • يجب تقديم جميع الوثائق اللازمة والتسجيل في العملية الرسمية لشراء العقارات.
  • سيتم اختيار الفائزين بالقرعة العامة وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها.

رسوم و أسعار الحجز في اراضي الإسكان

تحدد هيئة المجتمعات العمرانية مقدمات الحجز بشكل مدروس، حيث تبلغ 25 ألف جنيه للإسكان المتوسط وتصل إلى 100 ألف جنيه للإسكان المميز، هذا يعكس التفاوت في الاحتياجات ويضمن عدالة العملية.

طلبات الحصول على قطعة الأرض

لتيسير عملية التقديم، تستمر الهيئة في استقبال طلبات الحصول على القطع لمدة 60 يومًا، يشجع المتقدمون على دفع قيمة الحجز وتسجيل بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، يوفر الموقع أيضًا إمكانية متابعة عدد المتقدمين على القطعة، مما يسهل عملية اتخاذ القرار بشكل أفضل.

موعد طرح شقق الإسكان الجديد

تعكس هذه الخطوة رغبة الهيئة في توفير فرص إسكان متنوعة للفئات المتوسطة والمميزة، ومن المقرر الإعلان عن هذا الطرح في الشهر المقبل، حيث ستشمل المدن المستهدفة مجموعة متنوعة من القطع العقارية المختلفة، وهذا سيتيح للمتقدمين اختيار القطعة التي تلبي احتياجاتهم بشكل مثالي.

نتمنى من خلال هذا الإعلان أن تكونوا على استعداد للاستفادة من هذه الفرصة الفريدة والمثيرة لامتلاك منزل يتناسب مع تطلعاتكم وميزانيتكم. نعتقد أن هذا الطرح سيسهم بشكل كبير في تحسين جودة الحياة وتوفير بيئة سكنية مريحة للمواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *