تعبت من الرموش الخفيفة؟ جربي الوصفة دي وهتفرق معاكي في 3 أيام!

تعتبر طرق تطويل وتكثيف الحواجب والرموش من الوسائل الطبيعية التي تلجأ إليها النساء لتحقيق جمال وجاذبية العيون. وفي هذا السياق، يبرز زيت الخروع كمكون رئيسي في وصفات التجميل الطبيعية، فهو مستخلص من حبوب الخروع الصغيرة التي تحمل قشوراً بنية وهلاماً أبيض. تعالوا نتعرف على فوائده وكيفية استخدامه في إعداد وصفة فعالة لتطويل وتكثيف الحواجب والرموش.

المرحلة الأولى: استخراج زيت الخروع

تتم مراحل استخراج زيت الخروع بداية من فرم حبوب الخروع وطحنها ثم إرسالها إلى معامل خاصة لتحضير واستخلاص الزيت منها. يتميز هذا الزيت بقدرته الكبيرة على تغذية بصيلات الشعر، مما يجعله وسيلة فعالة لتطويل وتكثيف الحواجب والرموش، بالإضافة إلى أنه يمنع النتف الزائد ويحارب علامات التقدم في السن التي تظهر على الرموش والحواجب.

وصفة فعالة لتطويل الحواجب والرموش

إن الطريقة الأمثل للاستفادة من فوائد زيت الخروع هي من خلال استخدامه في وصفة طبيعية محضرة في البيت. لإعداد هذه الوصفة، تحتاجين إلى مجموعة من المكونات البسيطة التي ستساعد في تحقيق النتائج المرجوة. اليكم الوصفة:

المكونات

المكونالكمية
زيت الخروعملعقة كبيرة
فيتامين E2 ملعقة
زيت جوز الهند النقيملعقة كبيرة
زيت الجرجيرملعقة كبيرة

طريقة التحضير

بعد تجهيز المكونات، يتم خلطها جيدا في فنجان قهوة نظيف. ثم تستخدمين عود لتنظيف الأذن في تطبيق الخليط على الحواجب والرموش برفق، مع تجنب ملامسة العيون. يُفضل تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع لتحقيق أفضل النتائج.

نصائح مهمة قبل تطبيق الوصفة

يجب أخذ بعض النقاط الهامة بعين الاعتبار قبل بدء تطبيق وصفة زيت الخروع. منها العناية بنظافة الوجه واختيار مكونات ذات جودة عالية. كما يجب أخذ الحيطة لتجنب تحفيز نمو الشعر في مناطق غير مرغوب فيها من الوجه. وفي حالة ملامسة الخليط للعين، يجب غسلها فورا بالماء الفاتر لتجنب أي تهيج محتمل.

ختامًا: الوصول إلى حواجب ورموش أطول وأكثف

من خلال اتباع الوصفات سوف تحصلين علي رموش كثيفة