التخطي إلى المحتوى
close

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان تعرف عليها ولن تندم.. 3 خطوات سحرية اتبعتها شام الذهبي وخسرت 30 كغم من وزنها في عام واحد ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #تعرف #عليها #ولن #تندم. #خطوات #سحرية #اتبعتها #شام #الذهبي #وخسرت #كغم #من #وزنها #في #عام #واحد والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

كشفت ابنة الفنانة السورية أصالة شام الذهبي فيديو عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، موضحة أنها فقدت 30 كيلو غراما من وزنها، في عام واحد.

وكشفت شام السر وراء فقدانها الوزن مفصحة عن تفاصيل النظام الذي اتبعته لتخسر 30 كغم كاملة في سنة واحدة بعد اتباعها نظام الصيام المتقطع لفترة معينة.

وأضافت شام الذهبي أنها في البداية توقفت عن تناول وجبة الإفطار، بسبب فتح الإفطار لشهيتها على تناول الطعام طوال اليوم، مما حد من رغبتها في تناول الطعام بشكل كبير.

وتابعت أن الخطوة الثانية في نظامها الغذائي المتقطع كانت من خلال النوم وهي جائعة، مشيرة إلى أن الأمر في البداية كان صعبا جدا، لدرجة أنها كانت أحيانا لا تستطيع النوم بسبب الجوع الذي يقلقها، ولكن بعد ذلك اعتادت الأمر وأصبح أكثر سهولة، فيما صغر حجم المعدة ليقل شعورها بالجوع تدريجياً.

الخطوة الثالثة والمهمة في رحلة فقدان وزن شام الذهبي، كانت من خلال ممارستها لتمارين الكارديو، وهي تمارين تتطلب مجهوداً بدنياً عالياً وتساعد على حرق الدهون، وأكدت شام أنها خطوة ضرورية في رحلتها.

لم تغفل شام الذهبي التي تعمل طبيبة جلدية، الاختلافات الطبيعية بين الأجسام البشرية، وطلبت من متابعيها في نهاية الفيديو، أن يبحثوا عن الطريقة التي تلائم طبيعة جسم واستجابة حرق كل شخص فيهم، وعدم التكاسل عن تحقيق أهدافهم بفقدان الوزن، ولكن بطريقة تناسب كل منهم.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون تعرف عليها ولن تندم.. 3 خطوات سحرية اتبعتها شام الذهبي وخسرت 30 كغم من وزنها في عام واحد قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #تعرف #عليها #ولن #تندم. #خطوات #سحرية #اتبعتها #شام #الذهبي #وخسرت #كغم #من #وزنها #في #عام #واحد. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *