التخطي إلى المحتوى
close

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان مفاجاة تهز الامارات.. إعتزال الفنانة أحلام الغناء وتوجهها لحفظ القرآن يشعل مواقع التواصل .. هل الحرب السبب!! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #مفاجاة #تهز #الامارات. #إعتزال #الفنانة #أحلام #الغناء #وتوجهها #لحفظ #القرآن #يشعل #مواقع #التواصل #هل #الحرب #السبب والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

تداولت أنباء عبرمواقع التواصل تفيد بإعتزال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الغناء بعد ان أعلنت عن بدء حفظها للقرآن الكريم، مؤكدة أنها بدأت مؤخرا في الحفظ بصورة مكثفة.

وقالت أحلام الشامسي في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، إنها تقضي وقتها خلال الفترة الأخيرة في حفظ القرآن الكريم، الذي أكدت أنها تركز جهودها عليه.أ

أضافت النجمة الإماراتية أنها توقفت عن القراءة العادية قبل فترة، مشيرة إلى أن حفظ القرآن أخذ من وقتها الكثير خلال هذه الفترة، على الرغم من حبها للقراءة.

وأشارت أحلام إلى أنها تدعم مبادرات القراءة مضيفة: “مثل ما قولت لكم أخر مرة قرأت كتاب من زمان صراحة، ما أقرأ، بس قاعدة أحفظ القرآن، بس بشكل عام أنا أحب القراءة” موجهة الشكر إلى مؤسسة بحر الثقافة على الجهد الذي بذلته المؤسسة في معرض أبو ظبي للكتاب.تفاعل الجمهور مع تصريحات أحلام حول بدء حفظ القرآن الكريم، حيث أشاد بها كثير من النشطاء ودعموها مؤكدين أنها خطوة رائعة نحو هدف أفضل، وقال البعض: “ما شاء الله ربنا يثبتك”، “الله يسعدك أحلام ويبارك فيك”، “أحلام فيك بذرة الخير باقية ما شاء الله الله يثبتك ويكرمك بالقرآن خير ما قرأتِ”.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون مفاجاة تهز الامارات.. إعتزال الفنانة أحلام الغناء وتوجهها لحفظ القرآن يشعل مواقع التواصل .. هل الحرب السبب!! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر زينب كايا على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #مفاجاة #تهز #الامارات. #إعتزال #الفنانة #أحلام #الغناء #وتوجهها #لحفظ #القرآن #يشعل #مواقع #التواصل #هل #الحرب #السبب. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *