التخطي إلى المحتوى
close

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان "زوجتي طلعت متجوزة عليا وكنت بحسبها تنام في الشغل".. متصل يفجر غضب مبروك عطية بأوقح سؤال وهذا رده الصادم!! ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #quotزوجتي #طلعت #متجوزة #عليا #وكنت #بحسبها #تنام #في #الشغلquot. #متصل #يفجر #غضب #مبروك #عطية #بأوقح #سؤال #وهذا #رده #الصادم والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

أثار زوج مصري حفيظة الداعية المصري مبروك عطية بسؤال غريب عن ما أدى إلى انفعاله على الهواء.

وتلقى الدكتور مبروك عطية، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر فرع سوهاج، سؤالا من أحد المتابعين بشأن «جمع زوجته زوج آخر معه».

وقال السائل في رسالته: «مراتي متجوزة عليا ومقسمة الأسبوع بينا إحنا الاتنين وهي شغاله ممرضة وكنت بحسبها بتبات في المستشفى وإحنا الاتنين منعرفش، فما الحكم؟».

ورد الدكتور مبروك عطية، خلال مقطع فيديو على يوتيوب، على السؤال مبديا استغرابه منه، قائلًا: «أستغفر الله العظيم، أستغفر الله، إزاي يعني تجمع بينكم إنتوا الاثنين، وإزاي تقول أنت هذا الكلام».

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون "زوجتي طلعت متجوزة عليا وكنت بحسبها تنام في الشغل".. متصل يفجر غضب مبروك عطية بأوقح سؤال وهذا رده الصادم!! قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #quotزوجتي #طلعت #متجوزة #عليا #وكنت #بحسبها #تنام #في #الشغلquot. #متصل #يفجر #غضب #مبروك #عطية #بأوقح #سؤال #وهذا #رده #الصادم. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *