التخطي إلى المحتوى
close

نقدم لكم اليوم ومع الأحداث السريعة التي تجتاح عالم الأخبار، مقال بعنوان منى زكي تقدم السيرة الذاتية لأم كلثوم في عمل جديد ليسلط الضوء على أبرز التطورات في هذا السياق. من خلال مصر بوست، نقدم لكم تغطية دقيقة وموثوقة، مستندين إلى محرري الموقع. نأمل أن يقدم لكم فهمًا عميقًا وواضحًا للأمور كما هي تتطور. لا تترددوا في مشاركة المقال عبر #منى #زكي #تقدم #السيرة #الذاتية #لأم #كلثوم #في #عمل #جديد والبقاء متصلين مع فرص العالم للمزيد من الأخبار والتحديثات.”

تستعد الفنانه منى زكي في الفترة الحالية بالتحضير لأكثر من عمل سينمائي، وعلمت مصادر أن منى تواصل في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، والإخراج لـ مروان حامد.

وتواصل منى في الفترة الحالية التحضير لفيلمها الجديد الذي يجمعها مع كريم عبدالعزيز بعنوان لعب عيال، تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير نهاية العام الحالي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

كما أنها من المفترض أن تنتهي من تصوير فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي خلال الأيام القليلة القادمة تأليف عمر هلال وإخراج إسلام خيري، والعمل يشارك فيه كل من لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يتناول أزمات الحياة الزوجية، من خلال شخصيتي محمد هنيدي ومنى زكي، اللذان يظهران كزوجين، بينما يجسد باسم سمرة دور جواهرجي ثري ضمن أحداث الفيلم.

ويعد الجواهرجي، ثاني عمل يجمع بين منى زكي ومحمد هنيدي، حيث تعاونا من قبل في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي تم إنتاجه في 1998، وكان من بطولة محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي، طارق لطفي، هاني رمزي، وغادة عادل، ومن إخراج سعيد حامد.

“في ختام هذا المقال، نأمل أن يكون منى زكي تقدم السيرة الذاتية لأم كلثوم في عمل جديد قد قدم لكم نظرة شاملة وواضحة حول الموضوع. نشكر عليا محمود على تقديمه لهذا التحليل والتغطية الإخبارية. لمزيد من التفاصيل أو الأخبار ذات الصلة، يمكنكم زيارة مصر بوست أو متابعة. نرجو منكم المشاركة والتفاعل مع المقال من خلال الوسوم #منى #زكي #تقدم #السيرة #الذاتية #لأم #كلثوم #في #عمل #جديد. لأية استفسارات أو تعليقات، نتطلع لسماع رأيكم. شكرًا لاختياركم مصر بوست كمصدركم الإخباري الموثوق، ونتمنى لكم يومًا سعيدا .”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *